برعاية

بايرن ميونخ يسحق ماينز وليفركوزن يقسو على بريمن

بايرن ميونخ يسحق ماينز وليفركوزن يقسو على بريمن

حقق بايرن ميونخ فوزاً كبيراً ومستحقاً علي ماينز بثلاثه اهداف دون رد في منافسات الجوله السابعه من بطوله الدوري الألماني لكرة القدم التي جرت مساء اليوم السبت علي ملعب داي كوفاس ارينا.

واضاع المهاجم الالماني توماس مولر ركلة جزاء في الدقيقه 21 من زمن الشوط الاول ، فيما سجل النجم روبرت ليفاندوفسكي الهدف الاول للنادي البافاري في الدقيقه 51 من زمن الشوط الثاني.

وعاد المهاجم روبرت ليفاندوفسكي للتوقيع علي الهدف الثاني في الدقيقه 63 بعد تمريرات بين لاعبي بايرن ميونخ ، في حين تمكن اللاعب كينجسيلي كومان من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقه 68.

ورفع بايرن ميونخ رصيده من النقاط بعد هذا الانتصار الي النقطه 21 في المركز الاول في الترتيب العام للدوري الالماني لكره القدم ، فيما تجمد رصيد ماينز عند النقطه التاسعه في المركز العاشر.

وفي المباراه الثانيه ، فقد حقق باير ليفركوزن فوزاً ساحقاً علي مضيفه فيردر بريمن بثلاثه اهداف دون رد في الجوله السادسه من البوندسليجا ، حيث وقع ادمير محمدي علي الهدف الاول في الدقيقه 31.

وفي الشوط الثاني فقد تمكن باير ليفركوزن من التوقيع علي الهدف الثاني عن طريق لاعب خط الوسط جوليان براندت في الدقيقه الثامنه والخمسين ، في حين سجل كيفن كامبل الهدف الثالث في الدقيقه 65.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا