برعاية

غوارديولا ينهي تجاربه على خط الوسط ويحدد دعائمه

غوارديولا ينهي تجاربه على خط الوسط ويحدد دعائمه

قرر بيب غوارديولا اخيرا انهاء حيرته وتقرير خط وسط الفريق البافاري. وخطته القادمه في تشكيله خط الوسط تعتمد علي دوغلاس كوستا علي اليسار، ماريو غوتزه العائد من انتصارات المنتخب في الوسط، توماس مولر علي اليمين، خلفه أرتورو فيدال وفيليب لام، والعائد من الاصابه تياغو، حسبما نقل موقع فوكوس الرياضي.

بذلك، لن تشكل اصابه الفرنسي ريبيري والهولندي روبن ازمه للفريق البافاري بعد اليوم، الذي كان غالبا ما يعتمد عليهما كضاربين في عمق الفريق المنافس خلال المباريات. فكلاهما يتميز بالسرعه والقدرات الفنيه العاليه. بيد ان فريق بايرن بحاجه لدماء جديده، وقد تحقق له ما يريد.

غوتسه يتالق ويصنع كعكة الشوكولاتة لمعجبيه!

مولر يصنع الفارق في صفوف منتخب المانيا لكرة القدم

عندما تعلق المستشاره ميركل علي غوارديولا كمدرب!

القادم الجديد للفريق البافاري الفرنسي كينغسلي كومان البالغ من العمر 19 عاما لا يري في نفسه بديلا للاعب اخر ايضا. غواديلا سيشركه لاول مره خلال لقاء بايرن مع اوغسبورغ. مجله كيكر الرياضيه قالت في مقال لها حول المؤتمر الصحفي الذي عقده اللاعب مع الفريق يوم الخميس الماضي: "لو ان اللاعب يحقق فعلا علي ارض الملعب ما نطق به خلال المؤتمر الصحفي فسيكون له دورا في مستقبل بايرن". كينغسلي قال في المؤتمر الصحفي "استطيع في كل لحظه تغيير موقف المباراه، وساعطي اقصي ما باستطاعتي". ماتياس زامر المدير الرياضي للفريق اشار الي اشراك كومان في لقاء اوغسبورغ قائلا "لو اعتمد المدرب عليه، فانه سيفجر طاقاته". رغم ان البعض يري فيها تجربه بايرن لهذا الموسم. فبايرن لا يعتمد لم يعد يعتمد علي مواهب شابه بقدر ما يريد الاعتماد علي لاعب متكامل يدعم الفريق. وكومان القادم من يوفنتوس تورين الايطالي سيشكل بحق تجربه جديده لبايرن.

التشكيله التي صنع عناصرها غوارديولا يبدو انها ستبقي لمواسم عده، ان بقي المدرب الاسباني مع الفريق البافاري ام غادره. فهو يؤسس بذلك لمرحله جديده في الفريق. فقد كان لمدرب بايرن الاسبق ومدرب مانشستر يونايتد الحالي الهولندي (الجنرال) لويس فان خال، الفضل في بناء بايرن في تشكيله قويه لعبت وفازت بالالقاب الاوروبيه والمحليه حتي بعد رحيله واستلام يوب هاينيكز مهمه تدريب الفريق.

لم يتعافي ريبيري من الاصابه. غيابه ترك فراغا في الفريق الذي يحاول تعويضه بقدرات جديده

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا