برعاية

أرسنال يواصل انتصاراته على حساب ستوك سيتي

أرسنال يواصل انتصاراته على حساب ستوك سيتي

واصل فريق ارسنال سلسله انتصاراته اليوم السبت بعدما حقق فوزا كبيرا امام جمهوره علي حساب ستوك سيتي (2-0) في اطار مباريات الجوله الخامسه بالدوري الإنجليزي الممتاز لكره القدم "البريميير ليج".

احرز هدفي المباراه لفريق "المدفعجيه" كل من الدولي الانجليزي ثيو والكوت بعدما تلقي كره طويله عابره من الالماني مسعود اوزيل، مهدها بصوره رائعه ثم وضعها بسهوله من تحت اقدام الحارس الانجليزي جاك بورتلاند (ق31)، وضاعف المهاجم الفرنسي اوليفيه جيرو النتيجه قبل ان تلفظ المباراه انفاسها الاخير (ق85).

وبتلك النتيجه يرتفع رصيد الفريق اللندني الي عشر نقاط في المركز الثالث بفارق الاهداف خلف الوصيف كريستال بالاس بينما تجمد رصيد ستوك سيتي عند نقطتين يبقع بهما في المركز الثامن عشر وقبل الاخير، انتظارا لما ستسفر عنه باقي مباريات الجوله.

وعلي ملعبه "كارو رود" استطاع فريق نورويتش سيتي تحقيق فوزا هاما علي حساب الصاعد حديثا بورنموث بثلائيه مقابل هدف.

افتتح المهاجم الانجليزي كاميرن جيروم باب التسجيل لفريق "الكناري" في الدقيقه 35 من احداث الشوط الاول، قبل ان يضاعف الايرلندي الدولي ويسلي هولاهان النتيجه في الدقيقه 25 من عمر اللقاء، ليختتم ماثيو جارفيس الثلاثيه في الدقيقه 67.

بينما احرز ستيف كوك هدف الشرف للضيوف في الدقيقه 81 من عمر المباراه.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد نورويتش سيتي الي سبع نقاط في المركز الثامن مؤقتا بينما تجمد رصيد بورنموث عند اربع نقاط في المركز الخامس عشر.

وحقق الصاعد حديثا واتفورد مفاجاه من العيار الثقيل بعدما فاز علي المتمرس سوانزي سيتي بهدف نظيف في المباراه التي جمعت بينهما علي ملعب الاول (فيكاراج رود).

ويدين صاحب الارض بهذا الفوز لمهاجمه النيجيري ايدون ايجاهالو صاحب هدف المباراه الوحيد الذي احرزه في الدقيقه 60 من عمر المباراه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا