برعاية

موجز يوروسبورت| حسين باق في النصر والاتحاد بدون ريفاس وإدواردو الأفضل

موجز يوروسبورت| حسين باق في النصر والاتحاد بدون ريفاس وإدواردو الأفضل

المنتخب يقدم تقريرا في الثلاثي الهارب

رفعت اداره المنتخب السعودي تقريرا لاتحاد الكره عن هروب ثلاثه لاعبين من معسكر المنتخب في ماليزيا دون علم الجهاز الفني.

وخرج الثلاثي شايع شراحيلي، فهد المولد، عبد الفتاح عسيري في وقت متاخر بعد نهايه لقاء السعوديه وماليزيا بالجوله الرابعه من اللتصفيات المؤهله لكاسي العالم 2018، وامم اسيا 2019.

وبناءا علي التقرير المقدم من قبل اداره المنتخب سوف يتخذ الاتحاد السعودي من يلزم بتطبيق العقوبات المنصوص عليها في لائحه الانضباط والعقوبات.

كان الاخضر تقدم بنتيجه 2-1 في اللقاء، قبل ان يلغيه حكم المباراه بسبب شغب الجماهير الماليزيه.

كشفت مصادر مقربه من البيت النصراوي ان اداره العالمي اغلقت ملف المحترف الرابع بشكل مؤقت وقررت الابقاء علي البحريني محمد حسين بين صفوف الفريق .

وقالت تقارير صحفيه ان اداره العالمي استسلمت للامر الواقع وقررت الابقاء علي المدافع البحريني محمد حسين لسببين اولا الخوف من عدم انسجام المدافع البديل ثانياً ويبدو انه السبب الاوقع والاهم ان البديل يحتاج لدعم مالي كبير غير متوفر حالياً في النصر , وانه سيتم التعاقد مع اللاعب الاسيوي حال توافر الدعم المالي .

وكانت اداره النصر قد حاولت ايجاد بديل اسيوي للمدافع البحريني محمد حسين بعد تراجع مستوي الاخير في الفتره الماضيه واقترابه من انهاء مسيرته الاحترافيه في ملاعب كره القدم بعد ثلاثه مواسم في صفوف النصر .

الاتحاد بدون ريفاس امام نجران

تاكد غياب المهاجم الفنزويلي جيلمين ريفاس، لاعب نادي الاتحاد عن مباراه فريقه امام نجران بدور الـ 16 من منافسات كاس ولي العهد، والمقرر لها السبت المقبل، علي ملعب الجوهره المشعه بجده.

وفضل الجهاز الطبي للعميد اراحه اللاعب عن المشاركه في اللقاء، بسبب الاصابه التي يعاني منها، حيث سيخضع لبرنامج تاهيلي ليكون جاهزا لخوض مباراه الفيصلي بالجوله الثالثه من منافسات دوري عبد اللطيف جميل.

علي الجانب الاخر اشارت تقارير الي احتماليه تواجد المحترف الاسترالي جيمس ترويسي في التشكيل الاساسي للاتحاد امام نجران.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا