برعاية

أتلتيكو مدريد مكتمل الصفوف قبل موقعة برشلونة

أتلتيكو مدريد مكتمل الصفوف قبل موقعة برشلونة

يواصل اتلتيكو مدريد تدريباته بجميع عناصره استعداداً لمواجهه برشلونه في الدوري الاسباني غداً السبت، علي ملعبه فيسنتي كالديرون.

وعاد البرتغالي دييغو مينديش امس الخميس للمشاركه في التدريبات، بعد انسحابه من الفريق الاربعاء لشعوره بالام عضليه في الفخذ.

واكتملت صفوف الفريق بعوده اخر اللاعبين الدوليين الذين كانوا مع منتخبات بلادهم في الايام الماضيه.

وعاد الاورغوانيان دييغو غودين وخوسيه ماريا خيمينيز، والكولومبي جاكسون مارتينيز، والارجنتيني انخل كوريا الي صفوف “الاتلتي” اليوم، ليصبح الفريق مكتمل الصفوف، ولن يفتقد لجهود اي لاعب سواء للايقاف او الاصابه قبل المواجهه المهمه في “الليغا”.

ويتوقع ان يعتمد مدرب الفريق، الارجنتيني دييغو سيميوني، علي التشكيله نفسها التي فازت 3-0 امام اشبيليه في الجوله الاخيره، باستثناء عوده الظهير البرازيلي الايسر فليبي لويس الي مركزه، بدلاً من خيسوس غاميز، بعد ان غاب في اللقاء الاخير لمعاناته من شد عضلي.

واظهرت تدريبات الفريق ان الجهاز الفني سيعتمد في الهجوم علي فرناندو توريس والفرنسي انطوان غريزمان، مع استمرار الكولومبي جاكسون مارتينيز علي مقاعد البدلاء.

ويتوقع ان يستمر اوليفر توريس وغابي فرنانديز وتياغو وكوكي ريسوريكسيون الذين خاضوا اولي المبارايات مع الفريق بـ”الليغا” في منتصف الملعب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا