برعاية

بريميرليغ 5 : كلاسيكو يونايتد و ليفربول.. تشيلسي وفرصة العودة للمنافسة

بريميرليغ 5 : كلاسيكو يونايتد و ليفربول.. تشيلسي وفرصة العودة للمنافسة

تبدا غداً السبت 12 سبتمبر مباريات الجوله الخامسه من الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي مازال يتربع علي صداره جدوله فريق مانشستر سيتي بانطلاقه قويه وعدم اهداره اي نقطه عكس باقي الكبار المتعثرين.

وستحظي الجماهير بمتابعه مباراه قمه كلاسيكيه من الطراز الرفيع تجمع فيها فريقان يحظيان باكثر عدد من الالقاب للبريميرليغ بين كل الانديه الانجليزيه، اللقاء المنتظر هذا سيجمع بين فريقيّ مانشستر يونايتد و ليفربول، وكلاهما يرغب في تعويض خسارته الجوله السابقه للعوده الي طريق المنافسه علي اللقب وعدم التفريط في نقاط من بدايه انطلاق البطوله.

اما ثاني اقوي مواجهه في هذه الجوله فستكون هي المباراه الافتتاحيه للجوله. ، والتي ستجمع بين فريقيّ ايفرتون و تشيلسي، في لقاء الامواج الزرقاء المتلاطمه و بالتاكيد ستكون مباراه خارج التوقعات، خاصه انه علي ملعب جوديسون بارك، وسيحاول تشيلسي انتشال نفسه من البدايه الكارثيه هذ الموسم وقبوعه في المركز الثالث عشر و هو ما لايتناسب مع كونه حامل لقب البطوله.

بريميرليغ زون: روني يحتفل برقمه وريدناب يتجاهله .. سير تشارلتون سعيد وحزين

بريميرليغ زون: ايسكو محور صراع مانشستر سيتي ويوفنتوس.. ارسنال يتابع موهبه بازل.. عوده دي خيا

بينما سيستضيف ارسنال فريق ستوك علي ملعب الايمارتيس، في مباراه لن تكون هينه علي المدفعجيه الذين يعانون من عدم ثبات المستوي، ولا يحظون بثقه انصارهم بسبب النتائج المخيبه، فاخر مباراه فاز الغانرز بشق الانفس علي نيوكاسل الضعيف بهدف عكسي، وهو ما يجعل المباراه مهمه للفريق لتقديم عرض قوي علي ارضه ليستعيد فيها ثقته في نفسه وثقه جماهيره ايضاً في نفس الوقت.

وعلي العكس سيخرج مانشستر سيتي خارج قواعده لمقابله فريق كريستال بالاس الذي يقدم مردود جيد هذا الموسم رفقه مدربه الان باردو، وكان اخرها الفوز علي تشيلسي الجوله الماضيه، لكن السكاي بلوز لديهم ترسانه هجوميه نوويه كفيله بتحطيم عش النسور، مباراه برغم ميلها لكفه السيتي لكن اداء كريستال بالاس يجعل الامر محل شك في انه سيحسم لصالح السيتيزين، وستكون مباراه جديره بالمتابعه.

وفي مباراه اخري سيتقابل فريقا وست هام مع نيوكاسل، وهي مباراه تصب – حسب موازين القوي- في مصلحه الهامرز علي حساب الماكبايس، خاصه وان المطارق قد اطاحوا بالريدز في معقلهم انفيلد بثلاثيه مهينه الجوله السابقه.

وسيحظي السبيرز بفرصه لتحقيق اول فوز له بالبطوله بعدما خاض 4 مباريات دون اي فوز، وذلك عندما يواجه متذيل جدول المسابقه فريق سندرلاند، في مباراه قد تكون عواقبها وخيمه في حال خروج توتنهام بدون فوز.

وسيحل ساوثهامبتون ضيفاً علي فريق ويست بروميتش، في مباراه متوسطه فنياً ومتقاربه المستوي، سيدخل الفريقان المباراه وهما في حاله نشوه بسبب فوز كلاً منهما في مباراته الجوله الماضيه.

وسيستضيف الصاعد واتفورد علي ارضه فريق سوانزي، مباراه تجمع بين صاحب المركز الـ 17 و صاحب المركز الرابع، كل المؤشرات تشير نحو فوز في المتناول لفريق البجعات يقياده وحش البريميرليغ غوميز الذي يسير بشكل مميز حيث يسجل في كل جوله بلا توقف وساعد فريقه مؤخراً في التهام مان يونايتد.

وسنشاهد نجمنا العربي محرز مع فريقه ليستر امام استون فيلا، محرز الذي لا يتوقف عن احراز الاهداف قاد فريقه للمركز الثالث، سيرغب في معاوده زياره الشباك بعدما توقف الجوله الفائته عن التسجيل، بينما الفيلانز في المركز الـ12 برصيد 4 نقاط فقط، مباراه متكافئه .. نتمني تالق محرز بها.

والمباراه الاخيره ستكون المباراه الاولي التي ستجمع بين فريقين صاعدين للبريميرليغ هذا الموسم، وهما بورنموث و نوريتش، مباراه متساويه الكفه في معظم الامور، الصعود حديثاً.. المراكز المتقاربه وكذلك النقاط، ربما يكون ما يعزز قليلاً حظوظ بورنموث تالق مهاجمه كاليوم ويلسون.

واليكم جدول مباريات الجوله الخامسه من الدوري الانجليزي الممتاز..

- ايفرتون و تشيلسي ..تقام المباراه يوم السبت 12 سبتمبر علي ملعب جوديسون بارك في الساعه 14.45 بتوقيت مكه المكرمه.

- ارسنال و ستوك سيتي .. تقام المباراه يوم السبت 12 سبتمبر اغسطس علي ملعب الامارات في الساعه 17.00 بتوقيت مكه المكرمه.

- ويست بروميتش و ساوثهامبتون.. تقام المباراه يوم السبت 12 سبتمبر علي ملعب ذا هاوثورنس في الساعه 17.00 بتوقيت مكه المكرمه.

- نوريتش و بورنموث.. تقام المباراه يوم السبت 12 سبتمبر علي ملعب كارو رود في الساعه 17.00 بتوقيت مكه المكرمه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا