برعاية

كأس العالم للأندية:أخطاء بدائية وراء اخفاق الإفريقي في تخطي «سور برلين»

كأس العالم للأندية:أخطاء بدائية وراء اخفاق الإفريقي في تخطي  «سور  برلين»

غياب التركيز والتسرع واللعب الفردي والضعف الدفاعي كلها اسباب حكمت علي النادي الافريقي بالهزيمه في مباراه ربع النهائي في السوبر غلوب التي جمعته بفريق «فوشي برلين الالماني»

الافريقي انهزم بنتيجه 27/24 وكان بامكانه تخطي «جدار برلين» الذي لم يكن افضل من الفريق التونسي رغم انه حامل لقب كأس الاتحاد الأوروبي لكرة اليد .

النادي الافريقي لعب بنديه وكان يطارد النتيجه طيله المباراه وخاصه في شوطها الاول الذي استغل خلاله الفريق الالماني هفوات بدائيه وتمريرات خاطئه وتسديدات متسرعه في يد حارس فريق برلين .

فقد زملاء محمد السوسي زمام المباراه في اخر دقيقتين من الشوط الاول عندما كانت النتيجه 12/12 وتقدم برلين بهدفين مع نهايه الشوط الاول 14/12.

بدايه صعبه في الشوط الثاني

لم تكن انطلاقه الشطر الثاني من المبا راه موفقه للنادي الافريقي الذي تفنن في اضاعه كرات سهله لفائده المنافس وطغي اللعب الفردي علي الاداء الجماعي اضافه للانحلال الدفاعي غير المعهود من الافريقي وهو ما جعل فريق برلين يوسع الفارق من هدفين الي 5 اهداف في 10 دقائق لم يسجل خلالها الافريقي سوي هدف وحيد عندما وصلت النتيجه الي 18/13.

لم يستسلم الافريقي وبقي في المباراه واستعمل المدرب امبرتا دفاع «رجل لرجل» وتمكن الافريقي من قطع عده هجمات اضافه للتصدات الكثيره لرجل المباراه الحارس ادريس الدريسي وجاءت الاهداف الحاسمه لمحمد السوسي واسلام حسن وهو ما مكن من تقليص الفارق تدريجيا ليصل الي هدف وحيد في مستوي 25/24 قبل 4 دقائق من النهايه وبعد هذا الهدف توفرت عده فرص للتعديل لكن كالعاده التسرع واللعب الفردي وقله التركيز حالت دون تسجيل هدف التعادل وبالطبع الفريق الالماني استغل ذلك وصعّد الفارق مره اخري ليحسم المباراه لصالحه بنتيجه 27/24 .

قدم الحارس ادريس الدريسي مباراه ممتازه وكان في المستوي المنتظر وكان خير معوض لسلفه مكرم الميساوي المصاب وتميّز في هذا اللقاء ايضا محمد السوسي واسامه حسني ورمزي مجدوب واسلام حسن الذي سيغادر الفريق وسيترك فراغا كبيرا .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا