برعاية

زلاتكو: ملتزم بعقدي مع العين الإماراتي

زلاتكو: ملتزم بعقدي مع العين الإماراتي

قالت صحيفه الاتحاد الاماراتيه "اشارت تقارير اعلاميه كرواتيه الي اقتراب زلاتكو داليتش، المدير الفني للعين من تدريب منتخب بلاده، عقب النتائج المتواضعه في التصفيات المؤهله لـ«يورو 2016»، اذ لم يحصل المنتخب المدجج بعدد من النجوم سوي نقطه «يتيمه» خلال اخر 3 مباريات، واصبح مهدداً بالخروج من السباق علي التاهل، بعد ان تراجع الي المركز الثالث قبل جولتين فقط من نهايه التصفيات".

واصبح زلاتكو واحداً من الاسماء المرشحه بقوه لقياده كرواتيا في المرحله القادمه، سعياً من الاتحاد الكرواتي، للبحث عن البديل المناسب للمدرب، نيكو كوفاتش، والذي دخل في خلافات مع عدد من اللاعبين، وفي مقدمتهم القائد لوكا مودريتش، صانع العاب ريال مدريد الإسباني.

واعرب زلاتكو داليتش في تصريح للاتحاد عن سعادته بوجوده ضمن قائمه الاسماء المرشحه لتولي مهمه تدريب كرواتيا، وقال "ان الامر يدعو الي الفخر والاعتزاز، غير انني ملتزم بعقدي مع العين، ولدي اهداف اتطلع الي تحقيقها مع فريقي، والمؤكد انني لا افكر حالياً سوي في متابعه عملي بقوه، لمواكبه علامه التطور، وبلوغ اعلي مؤشرات النجاح مع الزعيم واتمني التوفيق".

واشارت صحيفه بوبوسكا الكرواتيه، الي ان مدرب العين، زلاتكو داليتش، يعتبر من ابرز المرشحين لخلافه نيكو كوفاتش، وذلك قياساً بنجاحاته الكبيره مع احد افضل انديه القاره الاسيويه خلال فتره وجيزه.

وبعد خساره كرواتيا الاحد الماضي امام النرويج 2- صفر، اتهم كوفاتش اللاعبين بتقديم عرض لا يعبر عن التزامهم الكامل تجاه المنتخب، غير ان مودريتش سارع بالرد علي مدربه، قائلاً "في اعتقادي انه راي خاص بالمدرب وحريه الراي متاحه للجميع، غير انني علي ثقه تامه في ان كل لاعب شارك امام النرويج، قدم كل ما لديه علي المستطيل الاخضر، واظهرنا جميعاً مستوي سيئاً، وربما لم تفلح خطه اللعب التي اعتمدناها الا اننا ما زلنا نحاول تقديم افضل ما لدينا، ولسوء الحظ فان الامور سارت في الاتجاه الخاطئ".

تجدر الاشاره الي ان المنتخب الكرواتي يحتل المركز الثالث في المجموعه الثامنه برصيد 15 نقطه من ثماني مباريات، بفارق ثلاث نقاط خلف ايطاليا المتصدر ونقطه خلف النرويج.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا