برعاية

سوق الانتقالات وقدرتها على قهر برشلونة لصالح أتلتيكو

سوق الانتقالات وقدرتها على قهر برشلونة لصالح أتلتيكو

يحل فريق برشلونه ضيفًا ثقيلًا بعد غد السبت علي نظيره اتلتيكو مدريد في مباراه قويه ومرتقبه ضمن منافسات الجوله الثالثه من بطوله الدوري الإسباني، مباراه عنوانها الثار ولا شيء غير الثار، اصحاب الارض والجمهور يدخلون اللقاء بتلك الرايه السوداء التي تؤكد عنفوانهم ورغبتهم في الفوز لاسعاد جماهيرهم ولايقاف قطار برشلونه الذب لم يقف منذ يناير الماضي، حيث فاز الفريق الكتالوني عل نظيره المدريدي في اخر 4 مواجهات جمعت بينهما.

حديثنا اليوم عن الميركاتو الخاص بالفريقين، خاصه انه سيلعب دورًا مهماً للغايه في المباراه المنتظره! كما نعف ان برشلونه مُعاقب من الاتحاد الدولي لكره القدم بعدم ابرام اي صفقات وان حدث ووقع مع اي لاعب لا يمكنه اللعب حتي شهر يناير المقبل مع حلول فتره الانتقالات الشتويه وذلك لاسابب تتعلق بخرق قانون اللعب النظيف، لكن النادي خلال الفتره الاخيره حصل علي توقيع لاعب الوسط التركي اردا توران لاعب وسط فريق اتلتيكو مدريد واللاعب الاسباني اليكس فيدال الظهير الايمن لفريق اشبيليه، ليضمن بذلك وجود عناصر قوه قادره علي حمل الفريق بكل بساله خلال يناير المقبل.

برشلونه يدخل اللقاء بدون صفقات جديد، اصابات وغيابات عديده في الفريق، مستوي اللاعبين منخفض للغايه، ومع كل ذلك سيجدوا امامهم جمهور وقوه اتلتيكو مدريد.

لكن مع الروخي بلانكوس، حيث الصفقات والتدعيمات القويه التي كانت بمثابه عوده الروح للفريق بعد رحيل اللاعب الاسباني دييجو كوستا والكولومبي راداميل فالكا والكرواتي ماريو مانذوكيتش من هجوم الفريق، جاء الكولومبي الاسمر جاكسون مارتينيز ليساعد الفرنسي المتوهج انطوان جريزمان في الامام ومعهم الارجنتيني الصغير لوتشيانو فييتو الذي تصارغت عليه انديه اوروبا بالكامل لكنه في النهايه استمع لحديث معلمه سيميوني وجاء للروخي بلانكوس، بالاضافه الي عوده فيليبي لويس بعد عدم تمكنه من التاقلم في لندن رفقه البلوز تشيلسي.

منطقيًا كل الاسلحه في يد الفريق المدريدي فقط عليه التركيز والضرب بدقه وفي الوقت المناسب، وان لم يتحقق ذلك فيجيب ان نصدق جميعًا علي ان برشلونه فريق من كوكب اخر!

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا