برعاية

التونسي الشيخاوي يؤكد سعادته بالانتقال إلى الغرافة القطري

التونسي الشيخاوي يؤكد سعادته بالانتقال إلى الغرافة القطري

عقد مجلس اداره نادي الغرافه القطري لكره القدم اليوم الاربعاء مؤتمرا صحفيا لتقديم الدولي التونسي ياسين الشيخاوي لجماهير النادي ومختلف وسائل الاعلام.

واستهل الشيخ حمد بن محمد آل ثاني رئيس جهاز الكره بنادي الغرافه تصريحاته متمنيا للنجم التونسي كل النجاح والتوفيق في تجربته الجديده مع نادي الغرافه ومشيدا في الان ذاته بامكانياته، معتبرا انه لاعب صاحب خبره واسم كبير بمنتخب تونس ونادي زيوريخ السويسري ويعد اضافه كبيره للفريق الذي يطمح الي استعاده مكانته كاحد اقوي الانديه واكثرها رغبه في حصد الالقاب.

وكشف الشيخ حمد بن محمد ان العقد سيكون لمده ثلاث سنوات والهدف من ذلك هو ضمان اكبر قدر من الاستفاده للنادي خاصه في ظل وجود رغبه كبيره من انديه سعوديه واماراتيه في التعاقد معه.

ومن جانبه اعرب الشيخاوي عن سعادته باللعب للغرافه، مشيرا الي انه يامل في ان يوفق في تقديم الاضافه للفريق لاستعاده البطولات والمنافسه بقوه علي الالقاب.

وردا علي الاسباب التي دفعت الشيخاوي للتعاقد مع الغرافه بالدوري القطري رغم امكانيه استمراره بالاحتراف الاوروبي رد قائلا: "الحمد لله انا لعبت لمده ثماني سنوات في زيورخ وشعرت بانني بحاجه لتجديد الاجواء وجاءتني فرصه من نادي الغرافه وبدوري استفسرت عن النادي وعرفت انه ناد كبير و انا سعيد بالقرار الذي اتخذته باللعب للغرافه".

وحول سؤال وجه اليه باعتباره كان قائدا لفريق زيورخ و ردود افعال النادي عندما قرر الرحيل قال: "انني اتمتع بعلاقه خاصه مع رئيس النادي وقد تفهم رغبتي في تجديد الاجواء والاستفاده من تجربه جديده وبالنسبه لي كان من الصعب التخلي عن نادي لعبت له لمده ثماني سنوات ولكن كانت هناك اسباب خاصه جعلتني اتخذ القرار في هذا الوقت".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا