برعاية

غوركوف يضع بن رحمة أولوية لتربص أكتوبر وسيعاينه مع بهلولي

غوركوف يضع بن رحمة أولوية لتربص أكتوبر وسيعاينه مع بهلولي

علمت "الهدّاف" ان الناخب الوطني كريستيان غوركوف في اجتماعه سهره الاحد الفارط برئيس "الفاف" محمد روراوة في "ماسيرو" عاصمه "لوزوطو" اكد له قراره بالتنقل في الايام القليله القادمه لمعاينه كل من سعيد بن رحمه وسط ميدان نيس وفارس بهلولي مهاجم موناكو...

حيث سيستغل ايام الراحه التي سيستفيد منها الان وهو متواجد بفرنسا من اجل معاينه الثنائي الذي وضعه ضمن مخططاته تحسبا لتربص شهر اكتوبر المقبل الذي ستتخلله المباراتين الوديتين علي التوالي امام غينيا والسنغال خاصه بالنسبه لـ بن رحمه الذي كشفت مصادرنا انه اولويه حاليا بالنسبه للناخب الوطني.

الفرصه مواتيه لاستدعاء الثنائي وتجريبه في مباراتين وديتين

ويري التقني الفرنسي ان الفرصه مواتيه لاجل استدعاء كل من بن رحمه وبهلولي طبعا بعد معاينتهما جيدا لتربص شهر اكتوبر المقبل من اجل تجريبهما خاصه وان المنتخب الوطني لن يكون معنيا بخوض اي مباراه وديه مده سنه علي الاقل بعد ذلك ووقتها سيكون ممنوع تجريب لاعبين في مباريات رسميه اين الخطا فيها ممنوع. غوركوف لم يقرر ضمنيا استدعاء الثنائي في حديثه مع روراوه حيث اعتبر الامر سابق لاوانه وسينتظر حتي رؤيتهما جيدا والحديث اليهما للفصل في الموضوع.

استدعاء بهلولي بسبب تجنيسه الرياضي قد يتاخر الي ما بعد اكتوبر

وان كان غوركوف حاليا متحمس اكثر لاستدعاء بن رحمه العائد من اصابه تلقاها في بدايه الموسم علي مستوي الكتف وجعلته حتي الان يكتفي بلعب 27 دقيقه امام موناكو، فان المهمه لن تكون سهله لان اللاعب جزائري 100 بالمائه (من مواليد عين تموشنت) ولم يسبق له اللعب للمنتخب الفرنسي في فئاته الشبانيه عكس بهلولي الذي يملك جنسيه مزدوجه وهو بحاجه الي تجنيس رياضي وقرار من "الفيفا" للعب مع "الخضر" بعد ان حمل الوان "الديكه" مع منتخبات اقل من 16 و18 و20 سنه والامال وهو ما قد يؤخر قدومه الي ما بعد شهر اكتوبر لـ "الخضر".

روراوه يريد الثنائي من الان ويرفض تكرار سيناريو فقير

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا