برعاية

ألمانيا والبرتغال تقتربان من التأهل ليورو 2016

ألمانيا والبرتغال تقتربان من التأهل ليورو 2016

اصبحت المانيا -بطله العالم- علي بعد نقطه من بلوغ نهائيات كأس أوروبا لكره القدم (يورو 2016) المقرره في فرنسا، وذلك بعد عودتها من غلاسكو بفوز ثمين علي اسكتلندا (3-2)، كما اقترب منتخب البرتغال من بلوغ النهائيات عقب فوزه علي البانيا بهدف وحيد.

ورفعت المانيا رصيدها الي 19 نقطه في الصداره بفارق نقطتين عن بولندا الثانيه التي اكتسحت جبل طارق (8-1)، واربع نقاط عن ايرلندا الثالثه التي عانت للفوز علي ضيفتها جورجيا (1-صفر)، فيما تجمد رصيد اسكتلندا عند 11 نقطه في المركز الرابع.

واصبحت المانيا بحاجه الي نقطه من مباراتها المقبله مع ايرلندا بالذات في دبلن يوم الثامن من اكتوبر/تشرين الاول المقبل من اجل ضمان مقعدها في النهائيات، وذلك قبل ان تختتم مشوار التصفيات علي ارضها امام جورجيا بعدها بثلاثه ايام.

من جانبه، ثار منتخب البرتغال من مضيفه الالباني وهزمه (1-صفر) الاثنين في تيرانا ضمن الجوله الثامنه من منافسات المجموعه التاسعه.

وعانت البرتغال طويلا من اجل الثار للهزيمه الوحيده علي ارضها امام البانيا وبالنتيجه ذاتها في الجوله الاولي. وسجل المدافع ميغل فيلوزو الهدف الوحيد للبرتغال في الوقت بدل الضائع من المباراه.

ورفعت البرتغال رصيدها الي 15 نقطه من ست مباريات، واقتربت من حجز بطاقه التاهل المباشر مقابل 11 نقطه من ست مباريات لالبانيا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا