برعاية

يورو كافيه: نفق هولندا المظلم وانتشار الطرد أوروبياً .. بيكيه مخمور وبينتيكي يؤهَّل نفسياً

يورو كافيه: نفق هولندا المظلم وانتشار الطرد أوروبياً .. بيكيه مخمور وبينتيكي يؤهَّل نفسياً

هل تمكنت من متابعه كل احداث الامس؟

لايهم .. في فقره يورو كافيه نرصد لكم كل الاخبار واهم الاحداث وانتم في ضيافتنا، كما نتحدث عن ما لا يجب ان يفوتك في كره القدم العالميه اليوم ..

مازلنا مع اصداء الميركاتو حيث اكدت صحيفه ميرور الانجليزيه ان مانشستر يونايتد لا يزال يطمح لاستغلال علاقته الجيده الحاليه ببوروسيا دورتموند الالماني، بعد اعاره عدنان يانوزاي اليه، في ضم ماركو رويس جناحه الايسر.

لا يزال ايميريك لابورت مدافع اتلتيك بلباو الاسباني مطمعاً للكبار، حيث ذكرت مترو ان مانشستر يونايتد وارسنال وتشيلسي يرغبون في دعم دفاعاتهم باللاعب.

عوده الي ميرور التي زعمت اصرار باريس سان جيرمان الفرنسي علي ضم شيموس كولمان ظهير ايمن ايفرتون.

توعد والد اللاعب كيفن دي بروين المنتقل من فولفسبورغ الي مانشستر سيتي، مدرب تشيلسي جوزيه مورينيو بجعله يندم علي بيع اللاعب للفريق الالماني في السابق، وذلك حيث قال ان نجله سيسجل في مرماه.

اخيراً مع كريستيان بينتيكي مهاجم ليفربول الجديد، ذكرت تقارير صحفيه خضوعه لتاهيل نفسي كي ينجح في استيعاب قيمته الحاليه حيث كلف خزانه الريدز 32.5 مليون جنيه استرليني.

لا يزال الحديث مستمراً عن الفرنسي بول بوغبا لاعب خط وسط يوفنتوس الايطالي، وانتقاله المحتمل لصفوف برشلونه الاسباني، حيث سيتسبب باللاعب بمشكله ماليه للكتلان خاصهً بعد ان قرر -وفقاً للصحافه- الا ينتقل سوي للبلوغرانا، المزيد من التفاصيل مع يورو بيبرز

يورو جرافيك .. مارتيال تفوق تهديفيا و ويلبيك اكثر تكاملا !

يورو جرافيك :اغلي 20 لاعب في تاريخ الدوري الانجليزي الممتاز

التوقف الدولي: فوز صعب لايطاليا .. وسقوط مريع لهولندا

قبل الانتقال الي المباريات، ابدي نيمار نجم برشلونه ومنتخب البرازيل عدم رغبته في العوده للعب الدولي من مقاعد الاحتياط، وذلك في تصريحاته لصحيفه ديلي ميل الانجليزيه، في رساله يوجهها لمدربه كارلوس دونغا.

اما عن جيرار بيكيه مدافع البارسا ايضاً ومنتخب اسبانيا، فقد نال قسطاً لا باس به من صافرات الاستهجان خلال مباراه لاروخا مع سلوفاكيا، وهو ما لم يؤثر علي تركيزه. حاز بيكيه علي دعم زملاءه ومدربه فيسنتي ديل بوسكي.

يذكر انه يتعرض لتلك الهجمه عقب تصريحاته المستفزه لجماهير ريال مدريد الي جانب دعمه لقضيه استقلال كاتالونيا ودفاعه عمن يطلقون صافرات ضد السلام الوطني.

بيكيه حاول تفريغ تلك الضغوط عبر سهره طويله امتدت حتي السادسه صباحاً في احد الملاهي الليليه بخيخون، والذي خرج منه مخموراً وسط سخريه بعض الحضور.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا