برعاية

صحيفة عكاظ | العالم الرياضي | الزعـيـم في السـليـم

صحيفة عكاظ | العالم الرياضي | الزعـيـم في السـليـم

ينتظر الفريق الهلالي ممثل الانديه السعوديه في البطوله الاسيويه الحاليه، موقعه كبيره وحاسمه الاسبوع المقبل امام فريق لخويا القطري في اياب دور ربع النهائي في الدوحه، والفريق جاهز لهذه المواجهه فنيا وبدنيا عطفا علي ما قدمه في المباريات السابقه المحليه والاسيويه بالاضافه الي الاستقرار الاداري الذي يعيشه الفريق بقياده رئيس النادي الامير نواف بن سعد.

تعتبر نتيجه مباراه الذهاب محفزه ومريحه للفريق الهلالي في لقاء الاياب بسبب النتيجه الكبيره التي حققها الفريق علي ملعبه وبدون جماهيره، ولكن هناك امرا مهما، حيث يتوجب علي الفريق الهلالي ان يدرك بان الكره تخدم من يخدمها وجميع الهلاليين يتذكرون موقفهم امام فريق الغرافة القطري قبل عده مواسم عندما تاهل الفريق بصعوبه بالرغم من ان مباراه الذهاب انتهت لصالح الفريق الهلالي بثلاثيه نظيفه، وهم لا يريدون لتلك التجربه المريره ان تتكرر.

شهدت مباراه الهلال والخليج الوديه عوده هداف كاس اسيا المهاجم ناصر الشمراني للمشاركه من جديد بعد تعافيه من الاصابه التي لحقت به في معسكر الفريق الخارجي، حيث شارك بفاعليه وصنع الهدفين اللذين سجلهما زميله اللاعب عبدالعزيز الدوسري، وهي اشاره لانتهاء كل الاشكالات التي حامت حول امكانيه مغادرته للفريق باتجاه الساحل الغربي.

منح المدرب اليوناني دونيس اجازه لمده 3 ايام للاعبي الفريق بعد مباراه الخليج ايام السبت والاحد والاثنين، وستكون عوده الفريق للتدريبات مساء غد الثلاثاء، وذلك استعدادا لمباراه لخويا القطري الثلاثاء الموافق 15سبتمبر في الدوحه.

بالرغم من الاجازه التي منحها المدير الفني للفريق الا ان اللاعبين المصابين، ياسر القحطاني، وديجاو، ونواف العابد، وعبدالله عطيف واصلوا اداء برامجهم التاهيليه واللياقيه بهدف تجهيزهم بشكل افضل للمرحله المقبله.

اجري المدافع البرازيلي ديجاو اشعه علي موضع اصابته في العضله الخلفيه وهي الاصابه التي لحقت به في مباراه الفتح الدوريه، حيث اكد الجهاز الطبي بان اصابته تحتاج الي 10 ايام وعودته للتدريبات ستكون قبل مباراه لخويا بثلاثه ايام وستكون مشاركته حسب جاهزيته.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا