برعاية

هذه الصفقات الضائعة من فلورانتينو بيريز

هذه الصفقات الضائعة من فلورانتينو بيريز

قد يشتهر فلورانتينو بيريز بقدرته علي انجاز المهام التي يخطط لها دائما واتمام الصفقات التي يسعي اليها، ولكن هذا لا يحدث في كل الاحوال...

واعترف بيريز نفسه بهذا مساء امس الاول الخميس في مقابله مع اذاعه "كادينا سير" الاسباني مشيرا الي انه فشل في الماضي في ضم كل من الفرنسيين فرانك ريبيري وباتريك فييرا.

ولكن الامر لا يقتصر علي هاتين الصفقتين وان كانتا ابرز "الصفقات الضائعه" من بيريز علي مدار سنوات طويله تولي فيها رئاسه النادي الاشهر عالميا.

ميليتو: اعلن خورخي فالدانو مدير الكره السابق بنادي ريال مدريد في 2003 عن الاتفاق مع الارجنتيني الشاب الواعد غابرييل ميليتو في انتظار الفحص الطبي قبل ابرام التعاقد الرسمي.

ولكن اطباء النادي الملكي اوصوا بعدم التعاقد مع هذا اللاعب لوجود مشاكل في الركبه لتتحول وجهه اللاعب الي نادي ريال سراقسطه الاسباني فيما راي البعض ان راي الطاقم الطبي كان وسيله لمنع فالدانو من تنفيذ رغبته في التعاقد مع اللاعب.

وفاز ميليتو مع سراقسطه بلقب كاس ملك اسبانيا قبل رحيله الي برشلونه المنافس التقليدي العنيد للريال واحرز مع برشلونه العديد من الالقاب في بطولات مختلفه.

باتريك فييرا: قال بيريز، في المقابله الاذاعيه امس الاول، "اردت استقدام ريبيري وفييرا ولم استطع. ليست المره الاولي التي يحدث فيها هذا" وذلك بعد فشل بيريز في التعاقد مع ديفيد دي خيا حارس مرمي مانشستر يونايتد.

في الحاله الاولي، اشارت تقارير صحفيه الي ان فييرا نجم خط الوسط الفرنسي المتالق في صفوف ارسنال الانجليزي سيوقع علي عقد انتقاله للريال في اوت 2004 حيث توصل الناديان لاتفاق بالفعل ولكن اللاعب هو من رفض العروض التي وصلت اليه.

وفي 2010، اعترف فييرا في مقابله مع مجله "سو فووت" الفرنسيه امه علي مدار مسيرته الكرويه لم يندم الا علي عدم التعاقد مع الريال.

سانتياغو كازورلا: كان كازرولا قاب قوسين او ادني من ترك فياريال والتوقيع لريال مدريد في 2008 ولكن الصفقه لم تكتمل.

فرانك ريبيري: في 2009 اقترب الفرنسي فرانك ريبيري كثيرا من ترك بايرن ميونيخ الي الريال ولكن الهولندي لويس فان غال المدير الفني لبايرن في ذلك الوقت لعب دورا في افساد الصفقه مثلما فعل فان غال مؤخرا في صفقه دي خيا بحكم موقعه حاليا كمدير فني لمانشستر يونايتد.

واستغل الريال العلاقه السيئه بين فان غال وريبيري وعرض 80 مليون اورو (88 مليون دولار) لضم اللاعب.

وصرح ريبيري وقتها، الي مجله "غول": "تلقيت عده عروض ولكنني قررت في النهايه البقاء في بايرن".

سيرجيو اغويرو: في صيف 2011 وبدلا من تمديد العقد مع اتلتيكو مدريد، اكد اللاعب في مطار مدريد قبل السفر لقضاء اجازته انه يصر علي الرحيل من اتلتيكو.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا