برعاية

فلاش باك .. السفاح البوليفي يرتكب جريمة حرب في لاباز ضد الضحية الأرجنتينية

فلاش باك .. السفاح البوليفي يرتكب جريمة حرب في لاباز ضد الضحية الأرجنتينية

لم تكن بوليفيا ذلك الشبح الذي يمكنه ان يبث الرعب في نفوس نجوم الارجنتين ولكن رحله التانغو نحو العاصمه لاباز كان اشبه بتسلق الجبال الشاهقه في وقت تتوسط فيه الشمس السماء.

وللحظه وقف الاتحاد الدولي يفكر في موقف بوليفيا التي تركت فيه الارجنتين تخوض مباراه مع تضاريسها لتترك ليونيل ميسي ورفاقه يحاولون البحث عن سبل لتحدي الطبيعه بدلا من دفاعات المنافس.

ربما عندما سمع البعض خساره الارجنتين بسته اهداف لهدف بانها كذبه ابريل ولا غبار عليه خاصه ان المباراه لعبت في الاول من ابريل عام 2008 في التصفيات المؤهله لكأس العالم 2010 بجنوب افريقيا.

سابيلا: كنا نستطيع الفوز رغم صعوبه اللعب في لاباز

رئيس بوليفيا يترك هموم السياسيه وينضم لنادي سبورت مقابل 213 دولار شهرياً

ميسي: عانيت من نقص الاوكسجين في لاباز كانت جرس انذار من لجميع عناصر اللعبه بان بعض الاجواء قد تتسبب في انهاء حياه اي من اللاعبين بسبب نقص الاكسجين.

وترتفع بوليفيا عن سطح البحر ب 3600 متر وهو ما يجعل اي فريق يذهب الي العاصمه لاباز كانه يصعد الدرج باستمرار وهو يحاول التقاط انفاسه داخل المستطيل الاخضر في الوقت الذي لعب الفريق البوليفي في اجواء اعتادها ويعرف كيف يستغلها لصالحه .. وامام فريق يجيد التحرك السريع والذي يمثل احد عناصر تفوقه تصبح مباراه مثل هذه بمثابه الاقدام علي الانتحار بعد نهايه شوطها الاول.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا