برعاية

تصفيات أمم أوروبا| إيطاليا تستغل تعثر كرواتيا وتنتزع منها الصدارة

تصفيات أمم أوروبا| إيطاليا تستغل تعثر كرواتيا وتنتزع منها الصدارة

استغل منتخب ايطاليا لكره القدم تعثر كرواتيا امام مضيفتها اذربيجان 0-0 وانتزع منها الصداره بفوزه الصعب علي ضيفه المالطي 1-0 اليوم الخميس علي ملعب ارتيميو فرانكي في فلورنسا في الجوله السابعه من تصفيات كأس أوروبا 2016 المقرره نهائياتها في فرنسا.

وعانت ايطاليا الامرين امام مالطا المتواضعه وانتظرت حتي الدقيقه 69 لتسجيل هدف المباراه الوحيد بواسطه مهاجم ساوثهامبتون الانجليزي جراتسيانو بيليه بضربه راسيه من مسافه قريبه.

واستعادت ايطاليا نغمه الانتصارات بعد توقفها في الجولات الثلاث الاخيره اثر 3 انتصارات متتاليه عندما سقطت في فخ التعادل امام كرواتيا (مرتان) وبلغاريا، وحققت الفوز الرابع في التصفيات رافعه رصيدها الي 15 نقطه بفارق نقطه واحده امام كرواتيا التي سقطت في فخ التعادل امام مضيفتها المتواضعه اذربيجان.

وكانت كرواتيا اكرمت وفاده اذربيجان بنصف دسته نظيفه في الجوله الثالثه، غير انها فشلت بقياده ترسانتها القويه ابرزها نجوم ريال مدريد الاسباني لوكا مودريتش ويوفنتوس الايطالي ماريو ماندزوكيتش وبرشلونه الاسباني ايفان راكيتيتش في تكرار فوزها اليوم وسقطت في فخ التعادل للمره الثالثه في التصفيات بعد مباراتيها مع ايطاليا في الجولتين الرابعه والسادسه.

في المقابل، تابعت اذربيجان صحوتها بعد 4 هزائم متتاليه في الجولات الاربع الاولي، فتغلبت علي مالطا 2-0 في الخامسه، وانتزعت تعادلا سلبيا ثمينا ايضا من مضيفتها النروج في الجوله السادسه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا