برعاية

بالفيديو.. بيل يخطف الأضواء بهدف من خلف المرمى!

بالفيديو.. بيل يخطف الأضواء بهدف من خلف المرمى!

خطف جناح نادي ريال مدريد الاسباني، الدولي الويلزي غاريث بيل، الاضواء بشكلٍ لافتٍ، خلال التدريبات التي خاضها منتخب بلاده، مساء امس الاربعاء، وذلك بعدما احرز هدفاً رائعاً خلال التدريبات التي اقيمت عشيه المباراه التي ستجمع المنتخب الويلزي بنظيره القبرصي، في التصفيات المؤهله لبطوله كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016".

واظهر اللاعب الاغلي في عالم كره القدم، براعه فائقه، بعدما سدّد كره رائعه بقدمه اليسري من زاويه مستحيله، وذلك قبل ان تتدحرج الكره الي الشباك بشكل جميل للغايه، في لقطه حيّرت وسائل الاعلام العالميه، والتي اتخذت منها ماده اعلاميه دسمه.

ووجّه اللاعب الويلزي بهذه اللقطه انذاراً شديد اللهجه لعناصر المنتخب القبرصي، قبيل المباراه المرتقبه التي ستجمع بينهما، مساء اليوم الخميس، في العاصمه القبرصيه "نيقوسيا"، وذلك ضمن منافسات الجوله السابعه من المجموعه الثانيه للتصفيات المؤهله لبطوله كاس الامم الاوروبيه "يورو 2016".

ويسعي نجم نادي ريال مدريد الاسباني الي قياده منتخب بلاده للصعود الي اول بطوله كبري منذ المشاركه في بطولة كأس العالم 1958 التي اقيمت في السويد، حيث يتعيّن علي المنتخب الويلزي الفوز علي نظيره القبرصي، مساء اليوم، ثم الفوز علي ملعبه علي اسرائيل بعد ذلك بثلاثه ايام، اذا ما اراد المشاركه في بطوله يورو 2016.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا