برعاية

"فريق خورخي مينديش".. قادر على منافسة أعتى فرق العالم

"فريق خورخي مينديش".. قادر على منافسة أعتى فرق العالم

تحول خورخي مينديش الي عامل هام للغايه في سوق الأنتقالات، بفضل عدد اللاعبين الذين يعتمدون علي خدماته ويختارونه لاداره اعمالهم ومفاوضاتهم مع مختلف الانديه، ليضم مجموعه من افضل لاعبي العالم.

واذا اراد مينديش ان يكوّن فريقا من الاسماء التي يدير اعمالها، ستكون مجموعه لاعبيه قادره علي مواجهه اكبر فرق اوروبا، والمنافسه علي البطولات المحليه والقاريه، خاصه من وجود اسماء من ابرز نجوم العالم في الوقت الحالي.

وقد يضم فريق مينديش الافتراضي كلا من:

ديفيد دي خيا، نجم مانشستر يونايتد الانجليزي، واحد اهم حراس المرمي في الوقت الحالي، اختارته الجماهير افضل لاعب في صفوف "الشياطين الحمر" في العامين الاخيرين.

وفي الدفاع قد يدفع مينديش بكل من جوزيه بوسينجوا ظهير ايمن طرابزون سبور التركي، وفابيو كوينتراو ظهير ايسر موناكو الفرنسي، الذي انتقل اليه في موسم الانتقالات المنقضيه، بالاضافه الي قلبي الدفاع الارجنتيني ايزيكيل جاراس لاعب زينيت وبيبي لاعب ريال مدريد.

وتنعم قائمه الوكيل البرتغالي بزخم كبير في منطقه الوسط، حيث تضم كلا من جواو موتينيو لاعب وسط موناكو، والارجنتيني انخل دي ماريا نجم باريس سان جيرمان الجديد، وجيمس رودريجيز احد افضل لاعبي النادي الملكي في الاونه الاخيره.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا