برعاية

فيدال يحاول قطع الطريق على شائعات طرده من المنتخب

فيدال يحاول قطع الطريق على شائعات طرده من المنتخب

سانتياجو، 2 سبتمبر/ايلول (افي): اكد لاعب بايرن ميونخ الألماني، التشيلي أرتورو فيدال اليوم انه خرج من قائمه منتخب بلاده بسبب “مشاكل شخصيه” نافيا الروايات التي ترددت في الساعات الاخيره عن رحيله عن تجمع الفريق بسبب عدم انضباطه.

وقال فيدال لوسائل الاعلام علي باب منزله في سانتياجو “ذهبت بسبب مشاكل شخصيه، ولكني ساعود في التصفيات”، مؤكدا انه سيتوجه اليوم لالمانيا وطالب الصحفيين بـ”عدم اختراع اشياء” غير حقيقيه حوله، بعدما كثرت الشائعات والتعليقات حول اسباب رحيله عن تجمع المنتخب التشيلي الذي سيواجه السبت باراجواي وديا.

واعلن الاتحاد التشيلي الثلاثاء في بيان مقتضب ان فيدال طلب ترك المنتخب من اجل “مشاكل شخصيه” وانه سيعود في نفس اليوم لالمانيا.

ونقلت وسائل اعلام تشيليه عن مصادر مقربه من اللاعب والاتحاد ان سبب عودته لالمانيا هو معاناه ابنه الاكبر الذي يعالج من السكري من مشكله صحيه.

ولكن بعدها بساعات نشرت قناه (تشيليفجن) صورا لفيدال وهو يتناول العشاء مع مجموعه من الاصدقاء في منطقه ترفيه بالعاصمه التشيليه.

وذكرت صحيفه (الميركوريو) في نسختها اليوم الاربعاء ان ثلاثه مصادر مختلفه من داخل معسكر المنتخب اكدت ان فيدال كان يوم الاثنين في ملهي وعاد الي تجمع “لا روخا” في حاله صحيه يرثي لها، مما دفع المدير الفني خورخي سامباولي لاتخاذ قرار بطرده من الفريق.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا