برعاية

ماذا قال عموري بعد وضع صورته بجان نيمار على غلاف PES16؟

ماذا قال عموري بعد وضع صورته بجان نيمار على غلاف PES16؟

قالت صحيفه اليوم الاماراتيه "سيظهر نجم المنتخب الوطني لكره القدم ونادي العين، عمر عبدالرحمن، علي الغلاف الامامي للعبه «بلاي ستيشن» (PES 2016)، الي جانب اللاعب البرازيلي نيمار، اذ سيتم طرحها رسمياً في الاسواق 17 سبتمبر الجاري في دول مجلس التعاون الخليجي ومصر ودول المشرق".

وتم الاعلان رسمياً، امس، عن اختيار عموري، اللاعب الاشهر في المنطقه، سفيراً للعبه (PES 2016) بنسختها الاحدث لمنطقة الشرق الاوسط، من قبل الشركه المنتجه.

وسيكون عموري، اول لاعب عربي يظهر علي غلاف واحده من اشهر ألعاب الفيديو الالكترونيه في العالم، والتي تحظي بمكانه رائده في المنطقه.

واحتل عموري العناوين الصحافيه حول العالم خلال السنوات القليله الماضيه، بسبب ادائه الرائع علي ارض الملعب، خصوصاً مع تالّقه في دوره الالعاب الاولمبيه بلندن سنه 2012، وكاس الاتحاد الاسيوي العام 2015. كما لمع نجمه بقوّه بعد التسجيل في نهائيات كاس الخليج العربي 2013، التي ادّت لفوز دوله الامارات باللقب.

كما جري ايضاً اختياره افضل لاعب في البطوله، بينما تم في السنه ذاتها اختياره من قِبَل «FIFA.com» كاحد ابرز النجوم الواعدين في اسيا.

وقال عبدالرحمن في تصريحات صحافيه "امارس لعبه Pro Evolution Soccer منذ ان كنت صغيراً، وبعدما تقدّمت بالسن، لم اتخيّل ابداً انني ساكون علي غلاف هذه اللعبه في يوم من الايام، لذلك انا سعيد جداً بالظهور علي الغلاف في نسخه هذا العام، وكلي شوق لرؤيه اللعبه في الاسواق في شهر سبتمبر".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا