برعاية

صور.. براءة كريستيانو رونالدو من تهم الغرور.. والدليل أعماله الخيرية

صور.. براءة كريستيانو رونالدو من تهم الغرور.. والدليل أعماله الخيرية

يقال علي كريستيانو رونالدو انه لاعب متعجرف ومغرور ويحب مطارده النساء، قد تكون الاخبار التي تتحدث عنه مسئوله عن تلك الصوره، لكن هناك جانب اخر في حياته يدل علي انه انسان يحب الخير للاخرين.

(مدريد-mbc.net) يقال علي كريستيانو رونالدو انه لاعب متعجرف ومغرور ويحب مطارده النساء، قد تكون الاخبار التي تتحدث عنه مسئوله عن تلك الصوره، لكن هناك جانب اخر في حياته يدل علي انه انسان يحب الخير للاخرين.

صور.. براءه كريستيانو رونالدو من تهم الغرور.. والدليل اعماله الخيريه

بالتاكيد يهتم ايضا رونالدو بالمنافسه علي البطولات والجوائز الفرديه، ومنافسه الاكبر هو ليونيل ميسي.

وتصدر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الاسباني، قائمه افضل الرياضيين حول العالم التي تحمل اسم "رياضيين من ذهب".

وجاء رونالدو علي راس القائمه متقدماً علي نجوم مشاهير في عدد من اللعبات الاخري، مثل المصارع الشهير جون سينا، وسيرينا ويليامز وماريا شارابوفا نجمتي لعبه التنس، فضلاً عن البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم برشلونه الاسباني، الذي لم يكن زميله ليونيل ميسي في القائمه علي الاطلاق.

فاز رونالدو بجائزه افضل الرياضيين تقديماً للاعمال الخيريه؛ نظراً لمشاركته في العديد من الاعمال الخيريه علي نطاق واسع، كان اخرها تبرعه بمبلغ 83 الف دولار لطفل يبلغ 10 اعوام، لاجراء عمليه جراحيه في المخ، الي جانب تبرعه بملبغ 165 الف دولار لمركز علاج امراض السرطان بالبرتغال، الذي كانت تُعالج فيه والدته.

في ابريل الماضي، دعا الي ضروره دعم الاطفال المتضررين من الزلزال الذي تعرضت له نيبال مؤخرا، وفي تغريده علي الصفحه الرسميه له بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، قال رونالدو (30 عاما):  ساعدوا الاطفال المتضررين في نيبال من خلال دعم جهود الاغاثه لمنظمه حفظ الطفل.

يتعاطف رونالدو دائما مع قضايا الاطفال، لذا كان له موقف من الاطفال في سوريا عندما نشر تغريده، قال فيها: احمد ، 16 عاما ،لاجئ سوري ، ويحلم ان يكون لاعب كره قدم، حافظواً علي الاطفال ، اقف بجانبهم وبجانب سوريا ، والتي يستحق اطفالها غدٍ افضل".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا