برعاية

غياب إيجوايين عن وديتي الأرجنتين لإصابته بفيروس معوي

غياب إيجوايين عن وديتي الأرجنتين لإصابته بفيروس معوي

(افي): يفتقد المنتخب الارجنتيني لكره القدم لجهود المهاجم جونزالو ايجوايين خلال المباراتين الوديتين اللتين يخوضهما امام بوليفيا والمكسيك في الولايات المتحده، وذلك لاصابته بفيروس معوي، ليصبح سادس لاعب يغيب عن قائمه "راقصي التانجو"، حيث ينضم لبابلو زاباليتا ولوكاس بيليا وأنخل دي ماريا وخافيير باستوري وايزيكيل جاراي خارج القائمه.

وقال الاتحاد الارجنتيني لكره القدم عبر موقعه الالكتروني ان مهاجم نابولي يعاني من فيروس معوي منذ الاحد الماضي ولم يتعاف بعد، لذا فانه سيغيب عن الجوله التي يقوم بها المنتخب الاول في الولايات المتحده.

وبهذا ينضم ايجوايين الي اللاعبين الخمسه الذين يغيبون عن المنتخب الارجنتيني في وديتي بوليفيا المقرره الجمعه في هيوستن والمكسيك في الثامن من الشهر الجاري في دالاس.

وكان المدير الفني للمنتخب الارجنتيني خيراردو "تاتا" مارتينو قد استدعي خمسه لاعبين لتعويض غياب المصابين، ولكن لا يُعرف اذا ما كان سيستدعي لاعاب اخر لتعويض غياب ايجوايين.

وياتي اللقاءان الوديان اللذان يخوضهما المنتخب الارجنتيني في اطار استعداداته للتصفيات المؤهله لمونديال روسيا 2018 والتي تنطلق في اكتوبر المقبل.

وبهذا تضم قائمه المنتخب الارجنتيني للمباراتين كلا من: حراسه المرمي: سرخيو روميرو (مانشستر يونايتد الانجليزي)، ناويل جوزمان (تيجريس دي مونتيري المكسيكي)، اجوستين مارشسين (سانتوس لاجونا المكسيكي).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا