برعاية

صور.. 3 صفقات قوية لإنترميلان في غلق الانتقالات الصيفية بلحظات

صور.. 3 صفقات قوية لإنترميلان في غلق الانتقالات الصيفية بلحظات

قبل غلق سوق الانتقالات الصيفيه مساء الاثنين، نجح إنتر ميلان الايطالي لكره القدم ف

(ميلان-mbc.net)  قبل غلق سوق الانتقالات الصيفيه مساء الاثنين، نجح انتر ميلان الايطالي لكره القدم في استثمار الساعات الاخيره بشكل جيد، ليحسم صفقات ضم فيليبي ميلو واليكس تيليس وآدم لياييتش الي صفوفه ورحيل لاعب خط الوسط هيرنانيز الي يوفنتوس

وانضم البرازيليان ميلو وتيليس الي انتر ميلان قادمين من جالطه سراي التركي، بينما انضم المهاجم الصربي لياييتش من روما ، بعقد اعاره لمده موسم واحد مقابل مليوني يورو مع امكانيه شراء اللاعب بشكل نهائي مقابل تسعه ملايين يورو.

واعلن يوفنتوس بطل ايطاليا انه دفع 11 مليون يورو (4ر12 مليون دولار) بالاضافه الي مليوني يورو من المكافات ، للحصول علي خدمات البرازيلي هيرنانيز.

Alex #Telles è con noi! Ci vediamo a San Siro http://t.co/cUmwXvQrdy #WelcomeTelles #FCIM pic.twitter.com/ADEI9BEEag

واضيفت تلك العقود الي الصفقات السابقه لانتر ميلان، حيث ضم النادي المدافعين جايسون موريلو من غرناطه الاسباني وميراندا من اتلتيكو مدريد ومارتين مونتويا من برشلونه ، ولاعب خط الوسط الفرنسي جيوفري كوندوجبيا من موناكو الفرنسي.

وانضم الي الفريق ستيفان يوفيتيتش مهاجم مونتنجرو (الجبل الاسود) قادما من مانشستر سيتي الانجليزي وسجل ثلاثه اهداف ليساعد الفريق في تحقيق الفوز باول مباراتين له في الموسم الجديد ، بينما تنتظر مشاركه الكراوتي ايفان بيريسيتش بعد ان حسم انتقاله للفريق امس الاول الاحد قادما من فولفسبورج الالماني.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا