برعاية

بالصور| انطلاق بطولة شمال افريقيا الأولى للسيدات للجولف بالقطامية

بالصور| انطلاق بطولة شمال افريقيا الأولى للسيدات للجولف بالقطامية

تنطلق اليوم، الثلاثاء منافسات بطوله شمال افريقيا الاولي للسيدات للجولف، التي ينظمها اتحاد الجولف برئاسه المهندس ايمن حسين وتستضيف فعالياتها ملاعب نادي جولف القطاميه هايتس.

يتنافس في البطوله ثلاثه منتخبات هي المغرب وتونس بالاضافه الي مصر البلد المضيف، في اطار التعاون بين اتحادات الجولف لدول شمال افريقيا، بهدف توفير المزيد من الاحتكاك للاعبين واللاعبات، وايضا تحقيق المزيد من توطيد العلاقات علي غرار اتحاد شمال افريقيا لكره القدم الذي انشئ لتطوير الكره في شمال القاره السمراء.

ويتكون منتخب مصر من ثلاث لاعبات هن الابرز علي الساحه المحليه للعبه حاليا، بالنسبه للسيدات لاعبتا سبورتنج دينا ابو العلا، وكنزي حافظ، وثريا سكاريللو، واللاتي تدربن الفتره الماضيه من اجل المنافسه علي اول لقب لبطوله شمال افريقيا.

وكانت البطوله قد افتتحت رسميا  بمراسم بسيطه بطابور عرض للمنتخبات الثلاثه، بحضور كل من تيمور ابو الخير عضو مجلس اداره اتحاد الجولف، وسهام عمر مدير الاتحاد، وتم خلاله الترحيب ببعثتي الدولتين الشقيقتين المغرب وتونس.

وتنطلق المنافسات اعتبارا من اليوم وتستمر علي مدار ثلاثه ايام متتاليه؛ حيث تختتم البطوله يوم الخميس المقبل ويقام حفل الختام وتوزيع الجوائز بملاعب جولف القطاميه هايتس علي الفائزين بالمراكز الاول للفردي والفرق.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا