برعاية

تغريدة كحيلان تعيد استقرار النصر

تغريدة كحيلان تعيد استقرار النصر

صحيفه المرصد : اعادت تغريده رئيس النصر الامير فيصل بن تركي عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» الاوضاع الي نصابها في النادي العاصمي بعد ان راجت امس اخبار عن نيه رئيس النصر الاستقاله في ظل الاوضاع الماليه الصعبه التي يعيشها النادي وارتفاع الديون في الخزينه الصفراء والتي تسببت في حرمان اللاعبين من مكافاه الدوري الذي حققه الفريق الموسم الماضي اضافه الي تاخر رواتب العاملين في النادي وبخاصه الاداريين.

وبحسب صحيفة اليوم حملت تغريده الامير فيصل والتي قال فيها: «حققنا دوريين وكاس ولي العهد وللمجد بقيه»، تباشير الفرح في بقاء باني النصر الجديد، وسيعطي هذا الاستمرار النادي اضافه ايجابيه مع بحث الفريق الكروي الاول عن الدفاع عن الالقاب التي حققها في الموسمين الماضيين والدخول بقوه في الاستحقاق الاسيوي.

وواصل الفريق تدريباته امس استعداداً لمباراه النهضه في دور الـ١٦ لكاس ولي العهد السبت بعد المقبل، وشهدت المواجهه غياب لاعبي المنتخب بالاضافه الي المهاجم المالي الجديد موديبو ويغا الذي غادر الي فرنسا للانضمام لمعسكر منتخب بلاده والمشاركه في مباراه دوليه امام منتخب بنين، وتقرر ان يخوض الفريق الجمعه المقبله مباراته الوديه امام هجر بعد اتفاق اداره الناديين علي موعد المباراه.

وتقرر منح الحارس حسين شيعان المستبعد من قائمه المنتخب السعودي امس راحه لمده اربعه ايام علي ان يعود للتدريبات اللياقيه الجمعه المقبله.

من جهه اخري عقد امس (الاثنين) بقاعه الامير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز بنادي النصر الجمعيه العموميه العاديه للنادي لمناقشه تقرير الاداره عن النشاط السنوي لعام 1436هـ وتم التصديق علي الحساب الختامي خلال الفتره الاولي من شهر محرم 1435هـ وحتي 20 شوال 1436هـ ومناقشه تقرير امين الصندوق واقرار مشروع ميزانيه السنه الماليه 1437هـ بحضور نائب رئيس النادي فهد المشيقح.

من جانب اخر، ينتظر ان تعلن الاداره النصراويه اليوم تكليف اللاعب السابق خالد الفرحان بقياده الفريق الاولمبي، وسبق وان عمل الفرحان ضمن الطاقم الفني لفئه البراعم طوال السنوات الثلاث الماضيه.

صحيفه المرصد : قال المنشق السعوديه ورئيس مركز ما يسمي  "دعاه الجهاد" عبد الله المحيسني ان "جيش الفتح"

صحيفه المرصد: اكدت صحيفه مصريه ان تنظيم داعش يفرض "اتاوات" علي صادرات مصريه تصل الي سوريا والعراق وليبيا

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا