برعاية

رئيس النصر سيعود إلى المدرج

رئيس النصر سيعود إلى المدرج

فيما توقع ان يكون عجز ميزانيه نادي النصر خلال العام المالي 98.5 مليون ريال، انتقد عبدالرحمن المسعد مدير مكتب رعايه الشباب في المنطقه الوسطى، الحضور القليل لاعضاء الجمعيه العموميه، حيث بلغ عددهم 77 عضوا من جمله 107 اعضاء، مطالبا بضروره مشاركه الجماهير، وقال: "نتمني ان يوجد اكثر عدد من اعضاء العموميه في كل الانديه، وحضور 77 عضوا قليل بطبيعه الحال لانديه مثل النصر لها وزنها، ولكن مع مرور الوقت نامل ان يستوعب الجمهور دوره".

واضاف: "عضو الجمعيه له دور فاعل وعليه ان يحضر اجتماعاتها ويناقش ويستفيد من خدمات النادي المتوافره كالمسابح، المطاعم، والملاعب المختلفه، وكذلك ممارسه الرياضه هذا بخلاف النشاط الرسمي منه".

وصادق المسعد علي التقرير المالي، حيث بلغت ايرادات النصر خلال الفتره من الاول من تموز (يوليو) 2014، وحتي الـ 30 من حزيران (يونيو) 2015 الماضي 196 مليونا و464 الفا و220 ريالا، بينما المنصرفات 196 مليونا و111 الفا و16 ريالا، وبلغ الرصيد المرحل للعام التالي "353 الفا و204 ريالات".

وكشف التقرير ان المصروفات المقترحه للنادي خلال الفتره من الاول من تموز (يوليو) 2015 وحتي الـ 30 من حزيران (يونيو) 2016، تبلغ 200 مليون ريال، بينما

الايرادات 101.5 مليون ريال بعجز متوقع 98.5 مليون ريال يتم سداده خلال العام المالي.

وحول العجز المالي الذي وصل الي 98.5 مليون ريال، قال المسعد: "هذا المبلغ المتوقع للعام المقبل وليس العام الماضي، ومعناه ان النادي عليه ان يقلل من مديونياته ومصروفاته".

من جهته، نفي العميد فهد المشيقح نائب رئيس النادي، استقاله الامير فيصل بن تركي رئيس النصر، وقال: "لنا اكثر من اسبوعين نجهز للجمعيه العموميه، وكان يفترض وجود الامير فيصل بن تركي ولكن وصوله المتاخر للرياض حال دون ذلك، وبدل ترديد الشائعات علينا شكره علي دعمه الكبير وتحمله جميع متطلبات النادي".

وتابع: "نسمع هذه النغمه بدايه كل موسم، والامير فيصل بن تركي هو ابن من ابناء النادي ودعمه اكثر من 20 عاما، وجميعنا اتي من المدرج ويوما ما سنرجع اليها".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا