برعاية

انتقالات اليوم الأخير .. مغامرة أم مقامرة

انتقالات اليوم الأخير .. مغامرة أم مقامرة

يمثل اليوم الاخير في سوق الانتقالات بمثابه الفرصه الاخيره من اجل دعم الفريق او التخلص من عبء احد اللاعبين وكل ساعه ودقيقه بل وثانيه يمكن ان تساهم في انتقال لاعب او تجعله يستمر مع فريقه.

ورغم ما حدث في اسبانيا بسبب عدم قدره ريال مدريد علي ضم الحارس الاسباني مانويل دي خيا من مانشستر يونايتد بسبب تاخر وصول البطاقه للحظات بعد غلق الباب ليظل اللاعب في صفوف النادي الانكليزي حتي يناير علي اقل تقدير.

وربط البعض بين ما فعله مانشستر يونايتد مع ريال مدريد باعتباره رد من النادي علي ارتكاب النادي الملكي لنفس الفعله في صفقه كوينتراو حيث تعرضت لنفس الازمه ولم ينتقل اللاعب.

رسميًا: يانوزاي ينتقل لصفوف بوروسيا دورتموند الالماني

رسميًا: مانشستر سيتي يتعاقد مع دي بروين

ورغم ان اليوم الاخير كان فيه صفقات كثيره مثل ضم انترميلان لفيليبي ميلو من الدوري التركي وادم لياييتش فان الكثير من الصفقات في الموسم الماضي والذي قبله تمت في اليوم الاخير ولكن دون السخريه التي تعرض لها النادي الملكي من صفقه دي خيا.

وكان موناكو افضل من باع لاعبيه في اخر عامين وجني الكثير من الاموال وفي مقابل ذلك استطاع الحصول علي عدد من اللاعبين الشباب كي يمنح الفريق مزيد من الحيويه والنشاط ويحظي بدعم مالي ينفعه في المراحل المقبله.

وفي موسم 2014 كان اليوم الاخير لفتره الانتقالات الصيفيه يزخم بالكثير من الاسماء المميزه بدايه من اعاره غاريث باري من مانشستر سيتي الي ايفرتون وانتقال مروان فلايني من ايفرتون الي مانشستر يونايتد مقابل 27 مليون استرليني كما ضم استون فيلا اللاعب كوزاك من لاتسيو مقابل سبعه ملايين استرليني.

وايضا في اليوم الاخير من الانتقالات الصيفيه لعام 2014 انضم مسعود اوزيل من ريال مدريد الي ارسنال مقابل 42.5 مليون استرليني ومامادو ساخو من باريس سان جيرمان الي ليفربول مقابل 18 مليون استرليني واوديمبينغي من ويست بروميتش البيون الي كارديف مقابل 2.25 مليون استرليتي وجيمس مكارثي من ويغان اتلتيك الي ايفرتون دون الكشف عن تفاصيل الصفقه.

كما ضم مانشستر سيتي لمارتن ديميكيليس من أتلتيكو مدريد مقابل اربعه ملايين استرليني وفيكتور انشيبي من ايفرتون الي ويست بروميتش البيون مقابل سته ملايين يورو.

واعير لوكاكاو من تشيلسي الي ايفرتون وحقق نجاحات كبيره في ذلك الوقت مع ابن مدينه ليفربول.

وفي انتقالات اليوم الاخير من عام 2013 كان ابرزها تشارلي ادم من ليفربول الي ستوك سيتي مقابل خمسه ملايين استرليتي وخافي غارسيا من بنفيكا الي مانشستر سيتي 16 مليون استرليني والامريكي كلينت ديمبسي من فولهام الي توتنهام مقابل سته ملايين استرليني.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا