برعاية

انتظروا هجوم مانشستر يونايتد بعد عامين!

انتظروا هجوم مانشستر يونايتد بعد عامين!

تربينا منذ الصغر علي ان هجوم فريق مانشستر يونايتد الانجليزي دائمًا يكون ناري، خارق، قادر علي تدمير اي خط دفاع؛ اندي يورك، ايريك كونتانا، رود فان نيستلروي، لويس ساها، واين روني، واخيرًا مع أنتوني مارتيال المهاجم الشاب صاح الـ19 عامًا الذي انتقل للشياطين الحمر منذ قليل قادمًا من نادي موناكو الفرنسي في صفقه لم تتحدد ملامحها حتي الان.

خلإل ألاعوام الماضيه او تحديداً بعد اعتزال المدرب الاسطوري اليكس فيرجسون وتعيين دافيد مويس مدربًا للفريق تخلي الشياطين الحمر عن الـ4-4-2 بعد ان كان الفريق الاحمر يعطي دورسًا في تلك الخطه بالمجان لكافه فرق اوروبا، ثنائيه بيرباتوف وروني، روني وويلباك، مانتوشو وروني، ساها وروني، تيفيز وروني، الجميع مُتغير والجولدين بوي ثابت لا يتغير، لاعب عشق صندوق مسرح الاحلام وعشقه وقدسه وجعله منزله الثاني.

عوده من جديد الي ثنائيه الهجوم وبعيدًا عن روني؛ يتعامل الهولندي لويس فان جال منذ بدايه الموسم مع اليونايتد بمهاجم واحد فقط خلفه جناحين وصانع العاب، تلك الطريقه كانت مطلب جماهيري من قبل جماهير اليونايتد وذلك بسبب طريق الـ3-5-2 التي كرهها الجمهور الموسم الماضي.

منذ قليل، اعلن النادي رسميًا تعاقده مع اللاعب الفرنسي الشاب انتوني مارتيال مهاجم فريق موناكو الفرنسي صاحب الـ19 عامًا، امر جعل جماهير اليونايتد تدخل في نوبه استغراب كبيره للغايه، وذلك بسبب احتياج الفريق لمهاجم حاسم قادر علي حمل الفريق علي كتفيه ومعاونه روني فيما هو قادم من مواجهات.

لكن تكتيكيًا، كيف سيتعامل فان جال مع وجود الموهوب ممفيس ديباي خليفه كريستيانو رونالدو الشرعي والشاب اليافع انتوني مارتيال؟ منطقيًا العوده الي الـ4-4-2 بوجود مارتيال وديباي في الامام وخلفهما روني بمهام المهاجم الوهمي "FALSE9"، سيجعل اليونايتد اكثر توهجًا ولمعانًا خلال الفتره المقبله، خاصه ان الفريق بحاجه للفوز لاي بطوله هذا الموسم من اجل اسعاد جماهيره الغفيره.

وبعد فتره، او علي الاقل موسمين سنجد ان هجوم اليونايتد ناري بكل ما تحمله الكلمه من معني، خلال الموسم القادمين سيعيش الثنائي الهولندي والفرنسي كثيرًا في غرفه تغيير ملابس واحده، الخبره ستعود عليهما بطريقه رائعه في كل دقيقه علي مسرح الاحلام.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا