برعاية

صفقات من المتوقع حسمها في الساعات الأخيرة من الميركاتو

صفقات من المتوقع حسمها في الساعات الأخيرة من الميركاتو

ساعات قليله علي اغلاق باب الانتقالات الصيفيه، ساعات ويتضح كل شيء، صفقات ضخمه ربما ستعقد في اليوم الاخير من الميركاتو في ظل اصرار كبار انديه اوروبا والانديه المتوسطه علي تعزيز صفوفها.

في اليوم الاخير من الميركاتو تنشط السوق بشكل اكبر من اي يوم آخر وكان الانديه استفاقت من نومها العميق في اللحظات الاخيره! في الوقت الحالي يدور الحديث عن حسم العديد من الصفقات ونحن بدورنا سنذكر الابرز منها.

ديفيد خيا الي ريال مدريد

من الواضح ان مانشستر يونايتد وريال مدريد يريدان اتمام الصفقه ولا يوجد نيه لتاجيلها، المشكله الحاليه التي تواجه الريال تتمثل فقط في مستقبل كيلور نافاس الذي تالق في الجولات الاولي من الدوري الاسباني.

المفاوضات لم تعد طي الكتمان، اللاعب بالفعل وصل الي مدينه تورينو للخضوع للفحص الطبي قبل اعلان رحيله رسمياً عن مارسيليا والانتقال الي يوفنتوس.

مانشستر يونايتد يبدو ان الاكثر نشاطاً في اليوم الاخير من سوق الأنتقالات، مهاجمه المكسيكي من المؤكد رحيله عن صفوف الفريق متوجهاً الي الدوري الالماني بعد اخفاقه في اقناع المدرب فان جال بقدراته.

انتوني مارتيال الي مانشستر يونايتد

مهاجم موناكو الشاب يبدو انه سيكون بديل تشيتشاريتو في مانشستر يونايتد، الصفقه ظهرت بشكل مفاجئ قبل ان تتسارع احداثها بمغادره اللاعب معسكر منتخب فرنسا لكي يخضع للفحص الطبي.

بعد بيع كيفين دي بروين الي مانشستر سيتي اصبحت السيوله متوفره في فولفسبورج لفسخ عقد جوليان دراكسلر مع شالكه 04. الصحف الالمانيه تؤكد ان الصفقه ستحسم قبل اغلاق باب الانتقالات.

جوزيه مورينيو لن يتواني عن التعاقد مع قلب دفاع قبل اغلاق باب الانتقال الصيفيه، الصحف البريطانيه اكدت اليوم ان مدافع نانت الفرنسي اصبح في طريقه نحو ملعب ستامفورد بريدج.

بعد خروجه من تشكيله ريال مدريد في اول جولتين من الدوري الاسباني، اصبح رحيل اللاعب الروسي عن النادي امراً لا مفر منه. في اسبانيا يقال ان فالنسيا علي بعد خطوه من التعاقد معه.

رحيل لاميلا عن توتنهام هوتسبير

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا