برعاية

الجولة السادسة تشهد صعود أربعة أندية إلى (ممتاز الصالات)

الجولة السادسة تشهد صعود أربعة أندية إلى (ممتاز الصالات)

حجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتباريه ويمنع الاخرين من انتحاله في التعليقات

سبق- الرياض: شهدت الجوله السادسه من منافسات البطوله التصنيفيه المؤهله لاول دوري سعودي لكرة قدم الصالات تاهل انديه (العرض والشعيب ورضوي والنخيل) رسميًا لدوري اكسم السعودي لكره قدم الصالات للدرجه الممتازه، وبذلك يلحقون بانديه الهلال والنصر والباحه والخالدي والربيع والريان الذي سبق ان تم الاعلان رسميًا عن صعودهم الي الدوري الممتاز منذ الجولات السابقه.

كما شهدت الجوله تسجيل (176) هدفًا من اصل (17) مواجهه . وقد تقرر اقامه مواجهه بين نادي الأمل والنجمه (ذهاب واياب) لتحديد المتاهل الخامس من دوري المنطقه الوسطى، فيما سيلتقي نادي الانصار واحد (ذهاب واياب) لتحديد المتاهل الثالث من دوري المنطقه الغربيه.

وسيتواجه نادي الطائي والجبلين (ذهاب واياب) لتحديد المتاهل الثالث في دوري المنطقه الشماليه، فيما سيلتقي نادي ابها والفرسان (ذهاب واياب) لتحديد المتاهل الثالث من المنطقه الجنوبيه، وسيلتقي الخاسر من مواجهه الطائي والجبلين مع الخاسر من مواجهه ابها والفرسان في لقاء سيُقام علي ارض محايده لتحديد المتاهل.

يُذكر انه سيتم تحديد اوقات اقامه تلك المباريات في وقتٍ لاحق. فيما لا يزال الصراع مستمرًا في دوري المنطقه الشرقيه من اجل بطاقات الصعود للممتاز.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا