برعاية

قبل المباراة.. هل يرتدي يونايتد ثوب التشامبيونزأمام سوانزي؟

قبل المباراة.. هل يرتدي يونايتد ثوب التشامبيونزأمام سوانزي؟

يحل فريق مانشستر يونايتد ضيفاً علي نظيره فريق سوانزي، وذلك ضمن مباريات الجوله الرابعه من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث ستنطلق المباراه اليوم في تمام الساعه 18.00 بتوقيت مكه المكرمه.

يواجه مانشستر يونايتد منافساً صعب المراس خاصه علي ارضه، في وقت مطالب فيه الفريق بتحقيق ولا شيء غيره، خاصه بعد السقوط السلبي علي ملعبه مسرح الاحلام الجوله الفائته امام نيوكاسل.

وستكون ايه نتيجه بخلاف الفوز سيئه الطالع علي الفريق، وربما تجعله يعاود حاله "الدوامه" التي وقع فيها الموسم الماضي، ولم يستطع الفوقان منها الا في النصف الثاني من الموسم بعد فوات الاوان.

فالفريق الاحمر العريق، بدا الموسم بفوز بشق الانفس علي ملعبه امام توتنهام بهدف وحيد ومن نيران صديقة! ثم فاز بهدف نظيف علي استون فيلا في اداء باهت، اي انه في ثلاث مباريات سجل هدف وحيد فقط، بعد تنحيه الهدف العكسي، وهو مؤشر سلبي جداً لفريق يرغب في المنافسه علي اللقب.

مانشستر يونايتد يخدع جماهيره بصفقات خياليه!

مشجع يراوغ الامن البلجيكي بدون كره اثناء مباراه مانشستر يونايتد وبروغ

ولكن ربما تكون مباراه اليوم امام البجعات هي بدايه جديده بعد التسلح معنوياً بالتاهل لدور المجموعات من دوري الابطال، فالعوده للتشامبيونز من جديد ربما تبث روحاً من الرغبه في اثبات الذات، واستلهام روح الفوز العريض علي كلوب بروغ برباعيه نظيفه علي الملاعب البلجيكيه، من اجل مواصله الانتصارات.

فنياً.. الفريق يعاني من خلق فرص تهديفيه لمهاجمه الاساسي روني الذي لو استمر حاله بمباريات البريميرليغ كما كان الحال في اخر 9 مباريات من العجز التهديفي، فسيكرر رقم سلبي سابق في تاريخه، الا وهو الصيام تهديفياً لعشر مباريات متتاليه وهو ما حدث بالبريميرليغ معه من قبل في الفتره من اغسطس – ديسمبر 2003!

علي النقيض من حاله روني، يعيش مهاجم سوانزي اللاعب بافيتيمبي غوميز حاله توهج فني وتهديفي عاليه، فالفرنسي تمكن من التسجيل في مباريات فريقه الثلاث السابقه كلها بالبريميرليغ.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا