برعاية

بالفيديو - عداء بريطاني يترك السباق لشرب الماء ويعود ليتوج

بالفيديو - عداء بريطاني يترك السباق لشرب الماء ويعود ليتوج

حقق العداء البريطاني محمد فرح الميداليه الذهبيه في نهائيات بطولة العالم للجري مسافه 5000 متر والمقامه في بكين. حتي الان لا شيء يبدو غريبا ففرح حقق الميداليه الذهبيه في اولمبياد بكين 2012 وحقق الميداليه الذهبيه في بطوله العالم للـ5000 متر مرتين من قبل عامي 2011 و2013. الجديد هذه المره ان فرح توقف في منتصف السباق ليشرب الماء قبل ان يعود في نهايته وينتصر!

فرح الذي انهي السباق في 13 دقيقه وخمسون ثانيه و38 جزء من الثانيه تصدر السباق منذ البدايه كالمعتاد قبل ان يفاجئ المتسابقين والمشاهدين علي حد سواء وينحرف عن المضمار ويتاخر عن منافسيه ويتجه للطاوله الحامله لزجاجات المياه ليحصل علي احداهن واغرق بها راسه وشرب قليلا قبل ان يعود للسباق من جديد. وبالرغم من تقدم الكيني كاليب نديكو قبل نهايه السباق ب600 متر عاد فرح "المنتعش" لينهي السباق في المركز الاول متفوقا علي الجميع.

وبعد نهايه السباق توقف فرح لالتقاط الصور التذكاريه مع الاسطوره اوسين بولت.

وقال فرح في حديثه لبي بي سي: "من الجيد تحقيق انجازا تاريخيا كهذا. لم اشعر انني بخير قبل خوض السباق لكنني اود توجيه الشكر للطاقم الطبي للفريق البريطاني، لقد كانوا رائعين."

جدير بالذكر ان فرح البريطاني ذو الاصول الصوماليه والبالغ من العمر 32 عاما كان قد حقق الميداليه الذهبيه لسباق الجري 10000 الاف متر قبل ايام قليله من الفوز بسباق ال5000 متر.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا