برعاية

بايرن ميونيخ يواصل انطلاقته في البوندسليغا بثلاثية في شباك باير ليفركوزن

بايرن ميونيخ يواصل انطلاقته في البوندسليغا بثلاثية في شباك باير ليفركوزن

واصل بايرن ميونيخ انطلاقته في الموسم الجديد نحو الحفاظ علي لقب الدوري الألماني لكرة القدم حيث حقق انتصاره الثالث علي التوالي في اول ثلاث مباريات بالمسابقه وتغلب علي ضيفه باير ليفركوزن 3 - 0 اليوم السبت ضمن منافسات المرحله الثالثه.

ويدين بايرن ميونيخ بفضل كبير في الفوز الي توماس مولر الذي سجل الهدفين الاول والثاني للفريق في الدقيقتين 26 و50 من ضربة جزاء ، وكذلك التالق الكبير لكل من النجم الهولندي آريين روبن الذي سجل الهدف الثالث من ضربه جزاء في الدقيق 70 ، والبرازيلي دوغلاس كوستا.

ورفع بايرن ميونيخ رصيده الي تسع نقاط لينفرد بصداره جدول المسابقه بينما تجمد رصيد ليفركوزن عند ست نقاط في المركز السادس بعد ان مني بهزيمته الاولي بعد انتصارين متتاليين.

وكان بايرن ميونيخ الاكثر استحواذا علي الكره في البدايه لكنه وجد صعوبه في ايجاد الحلول للوصول الي مرمي الضيوف ، والقت الخشونه بظلالها علي الاداء خلال الدقائق الاولي وقد اشهر الحكم الالماني فلوريان ماير البطاقه الصفراء مرتين خلال اول عشر دقائق.

وجاءت اولي الفرص التهديفيه في الدقيقه 11 وكانت من نصيب بايرن ميونيخ حيث راوغ النجم الهولندي اريين روبن الدفاع ببراعه ثم مرر الي الكانترا الذي سدد بدون تردد لكن الكره مرت فوق العارضه.

بعدها دخل ليفركوزن في اجواء المباراه وبادل منافسه المحاولات الهجوميه الجاده ، في حين استمرت معاناه بايرن ميونيخ مع لجوء الضيوف لتضييق المساحات امام منطقه الجزاء.

واشتعلت المدرجات في الدقيقه 26 عندما افتتح بايرن ميونيخ التسجيل حيث تلقي دوغلاس كوستا طوليه من تشابي الونسو وانطلق الي داخل منطقه الجزاء ثم مرر الي توماس مولر الذي دفع الكره الي داخل الشباك دون تردد.

وكاد البايرن ان يعزز تقدمه في الدقيقه 30 عندما قدم روبن انطلاقه صاروخيه متحديا الرقابه المفروضه عليه ، ثم مرر الكره الي كوستا الذي سدد لكن الكره اصطدمت بالعارضه.

وكاد ليفركوزن ان يدرك التعادل في الدقيقه 37 من كره رائعه سددها هاكن كالهان اوغلو من ضربه حره لكن العارضه انابت عن الحارس مانويل نوير في التصدي للكره.

وحقق بايرن ميونيخ بدايه قويه في الشوط الثاني وكاد ان يعزز تقدمه مبكرا عن طريق روبن الذي راوغ الدفاع ببراعه شديده وتوغل داخل منطقه الجزاء لكنه سقط قبل ان يسدد وطالب بضربه جزاء لكن الحكم اشار بمواصله اللعب.

وافلت بايرن ميونيخ من هدف حقق في الدقيقه 50 حيث سدد شتيفان كيسلينغ بقوه من داخل منطقه الجزاء لكن الحارس نوير تصدي للكره وارتدت الي كيسلينج ليسددها مجددا براسه لكن ديفيد الابا انقذ المرمي وتصدي لها.

وعاند الحظ روبرت ليفاندوفسكي لاعب البايرن في الدقيقه 55 حيث انطلق روبن ومرر عرضيه تصدي لها الحارس بيرنارد لينو لتصطدم بليفاندوفسكي المنطلق وتتجه نحو المرمي لكنها مرت بجوار القائم مباشره.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا