برعاية

كيلور نافاس يغيب عن وديتي كوستاريكا أمام البرازيل وباراغواي بسبب الريال

كيلور نافاس يغيب عن وديتي كوستاريكا أمام البرازيل وباراغواي بسبب الريال

يغيب الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس عن صفوف منتخب بلاده خلال وديتيه المقبلتين امام كل من البرازيل يوم السبت المقبل ثم امام اوروغواي يوم الثلاثاء الذي يليه بسبب الظروف التي احاطت به خلال الايام الاخيره داخل ناديه ريال مدريد .

وكشف الاتحاد الكوستاريكي لكره القدم عبر صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن غياب نافاس عن المباراتين القادمتين لمنتخب البلاد.

وذكر الاتحاد الكوستاريكي ان نافاس فضل المكوث في اسبانيا بعد التحدث مع رئيس الاتحاد رودولفو بيالوبوس من اجل التشاور مع اداره ريال مدريد حول ما حدث في الايام الاخيره وما اسفرت عنه نتائج فشل صفقه انضمام الحارس دافيد دي خيا لصفوف النادي الملكي قادما من مانشستر يونايتد وما تبع ذلك من اخفاق عمليه انتقال نافاس في المقابل لصفوف النادي الانجليزي.

وقال بيالوبوس: "ندرك ان الموقف الذي يمر به كيلور نافاس صعب للغايه .. غموض الرؤيه حول مستقبله تسبب له في ارهاق ذهني كبير ولهذا اردنا ان يكون هو من يقرر الانضمام من عدمه الي المنتخب .. كان نافاس هو من اخبرنا انه يريد ان يظل في اسبانيا للتحدث مع المسؤولين في ريال مدريد لاستبيان ماهيه ما حدث في الايام الاخيره".

ومن جانبه، قال اوسكار راميريز المدير الفني لمنتخب كوستاريكا والذي يتواجد معه في الوقت الحالي بمدينه نيوجيرسي الامريكيه استعدادا لمواجهه البرازيل وديا يوم السبت القادم، انه يتفهم موقف نافاس ويري انه من المناسب ان يظل في اسبانيا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا