برعاية

كولاروف: شكرًا لمانشستر يونايتد!

كولاروف: شكرًا لمانشستر يونايتد!

وجه الظهير الايسر الصربي “الكسندر كولاروف” شكره للاعبي مانشستر يونايتد علي ما قدموه في ديربي المدينه امام مانشستر سيتي نهايه الموسم الماضي، عندما حققوا الفوز باربعه اهداف لهدفين، مشيرًا الي ان هذه الخساره دفعت السيتي نحو الامام وساعدته علي انتزاع وصافه البريميرليج من ارسنال والبدء بشكل مذهل في مطلع الموسم الجديد.

مانشستر يونايتد لم يستفد من فوزه انذاك علي مانشستر سيتي، وخسر العديد من النقاط الكامله التي كادت تفسد عليه العوده الي دوري ابطال أوروبا لولا التخاذل من ليفربول وتوتنهام والذي انقذ النادي من صدمه حقيقيه بعد انفاقه لـ160 مليون استرليني في صيف 2014.

وواصل مانشستر يونايتد تقديم الهدايا لمانشستر سيتي باسقاط خمس نقاط في المباراتين الماضيتين بمسابقه الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، ليتمكن السماوي من الانفراد بصداره جدول الترتيب العام برصيد 12 نقطه من اربع انتصارات متتاليه.

ورفع الفريق رصيد انتصاراته المتتاليه لتسع منذ الموسم الماضي الي الان في سابقه هي الاولي منذ عام 1912.

وقال كولاروف “السقوط امام مانشستر يونايتد علي ملعب اولد ترافورد في شهر ابريل الماضي باربعه اهداف لهدفين، كانت من اهم اللحظات ونقطه تحول حقيقيه نحو العوده الي الطريق الصحيح. انطلقنا نحو حصد تسع انتصارات متتاليه بعدها، من الصعب التعامل مع خساره مباراه الديربي بهذه النتيجه، لكن ربما كان من الجيد لنا خساره تلك المباراه”.

واوضح “بدانا اللعب بشكل افضل وافضل من بعد السقوط في اولد ترافورد، ونحن الان هنا اعلي جدول ترتيب البريميرليج”.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا