برعاية

النصر أمام القادسية .. تعويض

النصر أمام القادسية .. تعويض

لن يكون فريق النصر حامل لقب دوري عبد اللطيف جميل لكره القدم ضيفا عاديا عندما يحل علي نظيره القادسيه الوافد الجديد علي الدوري، اليوم ضمن الجوله الثانيه من المسابقه، حيث سيسعي الضيف لتعويض تعثره في المباراه الافتتاحيه عندما تعادل علي ارضه مع هجر سلبيا.

وتستكمل اليوم مباريات الجوله بثلاث مواجهات علي ان تختتم غدا بمواجهتين، حيث يلتقي في اللقاء الثاني الفيصلي والتعاون علي ارض ملعب مدينه الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضيه في المجمعه، ويلعب الشباب امام مضيفه هجر علي ارض ملعب الأمير عبد الله بن جلوي في الاحساء.

ويدخل القادسيه هذه المباراه منتشيا بفوزه الافتتاحي علي الفيصلي بهدف نظيف، حيث يامل عشاقه الي مواصله الانتصارات بعد تاهله لدور الـ16 وفوزه علي الجيل 3/2، لكنه يدرك تماماً صعوبه اللقاء خاصه امام حامل اللقب.

وسيركز التونسي جميل بلقاسم مدرب القادسيه علي اهميه تحصين المناطق الدفاعيه للفريق قبل البحث عن التقدم في المواجهه، ويعتمد المدرب التونسي علي كل من: حسن جعفري، علي هزازي، العراقي سعد الامير، البرازيلي ربينهو في الوسط، والمهاجم البورتوريكي هيكتور راموس وحيداً في خط المقدمه.

في المقابل، يدخل النصر اللقاء برغبه جاده في تحقيق الفوز، خاصه بعد تعثره امام هجر، واللحاق بركب المقدمه، وعدم التفريط في النقاط للتقدم مركز في سلم الترتيب.

يعيش النصر افضل حالاته الفنيه عقب الفوز الكبير علي المجزل بخماسيه نظيفه في دور الـ 32 من منافسات كاس ولي العهد وابرامه تعاقدات مهمه في خط المقدمه، ما يؤكد ان المدرب الاوروجوياني خورخي داسيلفا سيضع في اعتباره اهميه التسجيل والوصول الي مرمي الخصم مبكراً.

وسيفتقد الفريق لقائده حسين عبد الغني للايقاف، ومن ابرز الاسماء التي يعتمد عليها المدرب حارس المرمي حسين شيعان، في الدفاع الثنائي البحريني محمد حسين، وعمر هوساوي، وفي الوسط يحيي الشهري، البولندي ادريان ميرزيفسكي، وفي الهجوم محمد السهلاوي، اضافه الي مشاركه الوافد الجديد المغربي يونس مختار.

وفي المجمعه، يحل التعاون ضيفاً ثقيلاً علي الفيصلي الذي يسعي الي استعاده توازنه، وتعويض اخفاقه في الجوله الاولي بعد خسارته امام القادسيه، حيث يامل عشاق "عنابي سدير" للاستفاده من الارض، وتحقيق الفوز لهم في الموسم الجديد.

ويعمل الروماني ليفيو كيوبتاريو مدرب الفيصلي علي تحقيق الفوز الاول مع فريقه الجديد والابتعاد عن فرق المؤخره مبكراً، حيث تكمن خطوره الفريق في الثنائي السوري محمود المواس، والعائد من الاصابه علي الشعله، اضافه الي البرازيلي جبرييل، والنيجيري اونيلو في خط المقدمه.

في المقابل يتطلع "سكري القصيم" الي تحقيق الفوز ومواصله النتائج المميزه بعد تعادله في الجوله الاولي مع الاهلي وصيف الدوري في الموسم الماضي، وتاهله لدور الـ 16 بعد فوزه علي الدرعيه بثلاثيه نظيفه، حيث طالب المدير الفني البرتغالي جوميز لاعبيه بالتركيز والتسديد من خارج منطقه الجزاء.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا