برعاية

أكبر انتخابات في تاريخ الأندية السعودية...الاتفاق يختار رئيساً جديداً

أكبر انتخابات في تاريخ الأندية السعودية...الاتفاق يختار رئيساً جديداً

خطف نادي الاتفاق السعودي الاضواء بشكل غير مسبوق، بعدما انهي النادي مساء الخميس انتخاباته لاختيار رئيس جديد للنادي الذي شهد واحده من اكبر انتخابات في تاريخ الانديه الرياضيه السعوديه علي الاطلاق.

ولم تمر انتخابات نادي الاتفاق -الذي هبط الي الدرجه الاولي بشكل مفاجئ نظير تدهور نتائجه في دوري المحترفين- مرور الكرام بل شهدت احداثاً دراماتيكيه كان اخرها انسحاب رئيس النادي السابق عبد العزيز الدوسري الذي جلس علي كرسي رئاسه النادي لفتره طويله امتدت لـ 30 عاماً.

وكانت جماهير الاتفاق قد عبرت عن غضبها بسبب هبوط الفريق وبدات تطالب برحيل اداره النادي، وهو ما تم فيما بعد حيث خطفت انتخابات النادي السعودي الاضواء في مختلف وسائل الإعلام السعوديه والعربيه نظراً لحجم الاقبال الكبير الذي قدمه عدد كبير من اعضاء الجمعيه العموميه؛ اذ تم تسجيل اكبر حضور لاعضاء الهيئه العامه لاول مره في الرياضه السعوديه بحسب مؤسسه رعايه الشباب التي اشرفت علي الانتخابات.

وكانت مؤسسه رعايه الشباب تلقت كماً كبيراً من الشكاوي والتظلمات والاعتراضات من قبل المرشحين ما اشعل اجواء المنافسه بشراسه وهو الامر الذي دفع الامير عبد الله بن مساعد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعايه الشباب للتدخل.

وبعدما شهدت الانتخابات اعتراضات وطعوناً بين المرشحين الرئيس السابق والجديد؛ انتخب خالد الدبل رئيساً للنادي، بعد ان اعلن الدوسري انسحابه من الانتخابات بشكل رسمي ليتم انتخاب الدبل بالتزكيه بعد اكتمال النصاب القانوني للجمعيه العموميه للنادي السعودي.

وشهد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" حرباً وحاله كبيره من الجدل خلال الفتره السابقه من خلال هاشتاغ: (#انتخابات_الاتفاق) بين المرشحين وسط اقبال هائل من ابناء المنطقه الشرقيه بالدمام والتي ينتمي اليها النادي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا