برعاية

روما يستضيف جوفنتوس في قمة مبكرة لا تقبل الأخطاء

روما يستضيف جوفنتوس في قمة مبكرة لا تقبل الأخطاء

يتطلع كل من روما وجوفنتوس الي تجنب الوقوع في الخطا عندما يلتقي الفريقان بعد غد الاحد في المرحله الثانيه من الدوري الإيطالي لكره القدم.

وخاض روما وجوفنتوس، حامل لقب المسابقه، فعاليات الموسم الجديد وسط ترشيحات قويه بان ينحصر الصراع علي لقب المسابقه بينهما لكن بدايه كل منهما في المسابقه لم تكن علي المستوي المتوقع.

وسقط روما في فخ التعادل 1 / 1 مع مضيفه فيرونا في المباراه الافتتاحيه للبطوله هذا الموسم وذلك يوم السبت الماضي فيما خسر جوفنتوس 0 / 1 علي ملعبه امام اودينيزي لتكون اسوا بدايه ممكنه في رحله الدفاع عن لقبه بالبطوله.

ولهذا، يسعي كل منهما الي استعاده اتزانه سريعا قبل مباراه القمه المبكره بين الفريقين بعد غد لان اي نتيجه سوي الفوز ستضع صاحبها في مازق حقيقي خاصه بالنسبه لـ جوفنتوس الذي توج بلقب البطوله في المواسم الاربعه الماضيه.

وقال الفرنسي رودي غارسيا المدير الفني لـ روما، بعد الاداء الباهت لفريقه امام فيرونا، "كانت هناك العديد من الايجابيات بالطبع. ما زال هناك الكثير من العمل يحتاج الفريق اليه".

وضم غارسيا الي صفوف فريقه هذا الاسبوع مواطنه المدافع الشاب المتالق لوكاس دايني علما بان غارسيا سبق له تدريب هذا اللاعب عندما كان مديرا فنيا لفريق ليل الفرنسي.

ويحتاج دايني الي ان يكون جاهزا تماما للعب في مركز الظهير الايسر امام جوفنتوس فيما عاد البرازيلي المخضرم مايكون الي حسابات غارسيا بعد تعافيه من الاصابه ليشغل الناحيه اليمني.

كما يترقب انصار روما المشاركه الاولي لنجمهم المفضل فرانشيسكو توتي 38/ عاما/ قائد الفريق في الموسم الحالي حيث ينتظر ان يكون دعما مميزا لخط الهجوم الثلاثي لـ روما والذي يقوده المهاجم البوسني ادين دزيكو.

وحاول ماسيميليانو اليغري المدير الفني لـ جوفنتوس التخفيف من وقع الصدمه علي الجماهير بعهد الهزيمه امام اودينيزي، وقال "الدوري الايطالي ليس سباقا ل100 متر وانما سباق ماراثون".

ويعاني جوفنتوس في محاولته للتغلب علي رحيل الثلاثي المتالق اندريا بيرلو وكارلوس تيفيز وارتورو فيدال عن صفوف الفريق هذا الصيف.

وما زال الالماني سامي خضيره وكلاوديو ماركيزيو، المنضمان حديثا لصفوف جوفنتوس، خارج التشكيله الاساسيه للفريق ولكن المهاجم الفارو موراتا الذي تعافي من الاصابه قد يحل مكان الكرواتي ماريو ماندزوكيتش في هجوم الفريق بعدما فشل ماندزوكيتش المنضم حديثا للفريق في ترك بصمته خلال مباراه اودينيزي.

وينتظر ان يقود موراتا هجوم الفريق في مباراه الاحد المقبل الي جانب الارجنتيني الشاب باولو ديبالا الذي انضم ايضا لصفوف جوفنتوس هذا الصيف لتعويض رحيل مواطنه تيفيز.

كما يستطيع اليغري الاعتماد علي لاعبيه الجديدين المدافع البرازيلي اليكس ساندرو والكولومبي خوان كوادرادو حيث يتطلع اللاعبان للمشاركه الاولي لهما مع الفريق من خلال هذه المباراه الصعبه بعد غد علي الاستاد الاولمبي بالعاصمه روما.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا