برعاية

«قولون» السومة ملتهب

«قولون» السومة ملتهب

بث السوري عمر السومه مهاجم فريق الاهلي لكره القدم، الخوف لدي اعضاء الجهازين الفني والاداري وزملاءه اللاعبين بعد ان نمي الي اسماعهم توجهه الي احد المستشفيات الخاصه في جده نتيجه شعوره بالام قويه في البطن.

وتطايرت الاشاعات في سماء عروس البحر الاحمر البارحه عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفه بعد ان بينت حاجه اللاعب الي تدخل جراحي لاصابته بالتهاب (الزائدة الدودية) قبل ان تحسم نتائج الفحوص الطبيه اصابته بالتهاب في القولون.

واكد لـ "الاقتصاديه" مصدر خاص، ان السومه شعر بالام قويه في البطن في وقت مبكر من البارحه، دفعته الي التوجه الي احد المستشفيات الخاصه لعمل فحوص طبيه اكدت وجود التهاب في القولون، وقال "تناول اللاعب مسكنات لتخفيف الالام، وغادر برفقه زملائه اللاعبين الي الدمام استعداداً لنزال اليوم امام الخليج".

من جهه اخري، اوضحت الفحوص الطبيه التي اجراها مصطفي بصاص البارحه في اكاديميه اسبابر في العاصمه القطريه الدوحه، وجود تمدد في الرباط الخارجي للركبه وحاجته لفتره علاج من ثلاثه الي اربعه اسابيع تقريبا.

وكان بصاص قد اصيب بكدمه قويه في الركبه في نزال فريقه السابق امام التعاون في افتتاح مباريات الجوله الاولي من مسابقه دوري عبداللطيف جميل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا