برعاية

مشاركة أولى لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في فعالية ميشلان السنوية لتجارب قيادة السيارات الرياضية

مشاركة أولى لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في فعالية ميشلان السنوية لتجارب قيادة السيارات الرياضية

استضافت "ميشلان" الشركه الرائده عالمياً في مجال تصميم وتصنيع الاطارات، فعاليتها السنويه لتجارب قياده السيارات الرياضيه (MICHELIN Pilot Sport Experience)، التي اقيمت في العاصمه الماليزيه كوالالمبور وشهدت مشاركه اقليميه لاول مره علي الاطلاق من قبل عشاق رياضه السيارات وعملاء الشركه من منطقة الشرق الاوسط وافريقيا. وجمع الحدث الذي انطلق علي حلبة سيبانغ الدولية لسباقات فورمولا واحد من 17 حتي 24 اغسطس 2015، مجموعه فرق مختاره جاءوا من اكثر من 15 دوله وانضم اليهم عشاق سباقات السيارات من المنطقه للاستمتاع بهذه الفرصه الفريده والمشوقه والحصول علي تجربه قياده لنخبه من سيارات السرعه الرائده في عالم رياضات السيارات.

وبهذه المناسبه، قال فيليب فيرنويل، رئيس مجلس الاداره ورئيس ميشلان افريقيا والهند والشرق الاوسط: "لطالما ارتبط تاريخ ميشلان العريق في عالم التنقل بالعديد من النجاحات والانجازات علي مر السنين، حيث دابت الشركه علي خوض العديد من الفرص المهمه من اجل توثيق الرابط القوي الذي يجمع اسم العلامه بالثقه والابتكار والسلامه. واذ تعتبر فعاليه MICHELIN Pilot Sport Experience حدثاً في غايه الاهميه، انها توفر لنا منصه مثاليه نعرض من خلالها معايير السلامه والجوده العاليه التي تعتمدها الشركه تجاه عملائنا. وتاتي مشاركه مجموعه من عشاق رياضه السيارات المحظوظين من الشرق الاوسط وافريقيا لاول مره علي الاطلاق، لتؤكد مدي اهميه هذه السوق للشركه علي الصعيدين الاقليمي والعالمي".

واحتفالاً بالنسخه السنويه العاشره علي اطلاق فعاليهMICHELIN Pilot Sport Experience ، اطلقت ميشلان مسابقهً علي عدد من المواقع الالكترونيه قدمّت من خلالها فرصهً لعشاق رياضه السيارات في دولة الامارات العربية المتحدة والمملكه العربيه السعوديه والكويت وقطر والبحرين ومصر وجنوب أفريقيا للمشاركه والفوز بهذه التجربه الفريده. وجاءت فرصه العمر لعشره محظوظين للمشاركه في الحدث وخوض عده تجارب في سباقات السيارات من بينها:

-       سباقات الرالي بسياره سيتروان دي اس 3 ار 1 (Citroën DS3 R1)

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا