برعاية

بالوتيلي.. ملك الغرائب

بالوتيلي.. ملك الغرائب

يكتسب بعض اللاعبين احياناً شهرتهم ليس بسبب مستواهم الرائع او اهدافهم الغزيره بل بسبب بعض تصريحاتهم وافعالهم الغريبه التي تثير استعجاب الجماهير ولكنها تكسبهم ايضاً شعبيه ومعزه كبيره بينهم.

ويعد الايطالي ماريو بالوتيلي لاعب ليفربول الانجليزي من زعماء هذه المنطقه في عالم الكره خلال الوقت الحالي الذي شهد عودته رسمياً الي ناديه السابق، ايه سي ميلان، بعدما اصبح اللاعب في ذيل قائمه الخيارات الهجوميه لـ"ريدز" عقب الاداء الكارثي له خلال الموسم الماضي.

كانت هذه باكوره تصرفات بالوتيلي المجنونه حينما كان في فريق انتر ميلانو الايطالي حيث ظهر في احد البرامج التلفزيونية مرتدياً قميص خصمه الازلي ايه سي ميلان، وهو ما اثار غضب جماهير الـ"نيرازوري"، لتكون النتيجه الطبيعيه لهذا انتقاله الي مانشستر سيتي الانجليزي.

 يحمل بالوتيلي علي الرغم من بنيته الجسديه القويه قلب وربما عقل طفل، لذا فانه مثل اي ولد صغير يحب الالعاب الناريه، لذلك قام بجلبها الي منزله اثناء احتفالات عيد الميلاد حينما كان لاعباً في مانشستر سيتي الانجليزي واشعلها ولكنها تسببت في اضرام حريق بمنزله تطلب تدخل قوات الاطفاء.

يشعر الانسان في الكثير من الاحيان انه مظلوم وربما يخفي هذا الامر دون اظهاره لمن حوله، ولكن بالوتيلي لا ينتمي لهذه النوعيه، فهو دائماً ما يعبر عن نفسه ولكن بطريقته الخاصه، لذا فانه رد علي هجوم وانتقادات الصحافه عليه بعد واقعه الحريق حينما سجل في شباك مانشستر يونايتد برفع قميصه ليظهر اخر طبعت عليه عباره "لماذا دائماً انا؟".

هل يمكن وضع مشروب غازي علي المثلجات مع القليل من الملح والشطه؟ الاجابه المنطقيه هي لا بكل تاكيد، ولكن بالوتيلي قادر دائماً علي ايجاد خليط من كل الاشياء التي لا ترتبط ببعض ويجعلها تبدو منطقيه.

اذا ما كان تصديق هذا الامر صعباً، فيجب مشاهده ذلك الفيديو الذي رفعه لنفسه علي حسابه باحدي الشبكات الاجتماعيه وهو يقف نصف عارٍ ويقرا بيد كتاب زلاتان ابراهيموفيتش ويقوم بالاخري بكي الملابس قبل ان ينهي الامر بحركه راقصه.

اذا فشلت شركه (مارفل) مستقبلاً في العثور علي شخص يمكنه تاديه دور الرجل الاخضر (هالك) في اعمالها السينمائيه فلا مانع من استدعاء بالوتيلي الذي اظهر انه يتمتع بالمقومات البدنيه اللازمه بعد احتفاله الشهير في يورو 2012 بعد الهدف الذي سجله في مرمي ايطاليا حينما نزع قميصه وابرز عضلاته.

يعشق بالوتيلي استخدام الشبكات الاجتماعيه ولكنها في الكثير من الاحيان توقعه في ازمات مثل تلك الصوره التي رفعها علي حسابه مصحوبه برسم لشخصيه سوبر ماريو حيث كتب عليها "كن مثل ماريو هو سباك ايطالي ابتكره يابانيون ويتحدث الانجليزيه ويبدو مثل المكسيكيين ويقفز مثل السود ويجمع الاموال مثل اليهود"، اذ تعرض حينها لانتقادات شديده واتهامات بالعنصريه وعقوبات من الاتحاد الانجليزي لكره القدم.

ليس لدي بالوتيلي اي مانع في الخروج دائماً باغرب الكلمات تجاه اي شخص حتي ولو كان ملكه بريطانيا، لذا فانه اثناء دور المجموعات في مونديال 2014 كتب علي حسابه باحدي الشبكات الاجتماعيه مازحاً "لو فزنا علي كوستاريكا، ارغب في قبله، بالطبع علي الخد من الملكه اليزابيث".

لم يحصل بالوتيلي علي قبلته المرجوه حيث خسرت ايطاليا من كوستاريكا التي تاهلت للدور التالي بصحبه اوروغواي، فيما ان "الازوري" وانجلترا ودعا المونديال من الدور الاول.

يروي هذه القصه المدير الفني السابق لانتر ميلان الايطالي، البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي الانجليزي حالياً حيث يقول انه طلب ذات مره من بالوتيلي ان يقابله في مكتبه في الثانيه ظهراً ولكنه لم يظهر وحينما اتصل به ليساله عن السبب وراء غيابه اخبره بانه يتابع تجارب بطوله العالم لسباقات سيارات الفئه الاولي (فورمولا 1).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا