برعاية

مانشستر يونايتد يتعثر ومحرز يتألق بالدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد يتعثر ومحرز يتألق بالدوري الإنجليزي

فرض نيوكاسل التعادل السلبي علي مضيفه مانشستر يونايتد اليوم السبت في المرحله الثالثه من الدوري الإنجليزي الممتاز لكره القدم، فيما واصل المهاجم الجزائري رياض محرز تالقه وقاد فريقه ليستر سيتي للتعادل مع توتنهام بعد ان سجل هدفه الرابع منذ انطلاقه الموسم ليتصدر مؤقتا لائحه هدافي الدوري.

وبعد الفوز في اول مباراتين علي توتنهام وأستون فيلا بنتيجه (1-صفر) مرتين، اهدر مانشستر يونايتد اول نقطتين له في صراعه علي اللقب، بينما حصد نيوكاسل ثاني نقطه له بعد تعادله في المباراه الاولي مع ساوثهامبتون (2-2) ثم هزيمته امام مضيفه سوانزي سيتي (صفر-2).

وسيطر مانشستر يونايتد علي مجريات اللعب خلال المباراه، وسنحت له العديد من الفرص المحققه، ولكن دفاع نيوكاسل ومن خلفهم الحارس المتالق تيم كرول لاذوا عن مرماهم ببساله.

ورفع مانشستر رصيده الي سبع نقاط في المركز الثاني مؤقتا، مقابل نقطتين لنيوكاسل في المركز السادس عشر.

وعلي ملعب ووكرز ستديوم، تعادل ليستر سيتي مع توتنهام بهدف لكل منهما في الدقائق العشر الاخيره، فقد ظل التعادل السلبي قائما حتي الدقيقه 81 حين احرز المهاجم الشاب البديل باميديلي علي هدف السبق لتوتنهام، ولكن بعد دقيقه واحده فقط سجل الدولي الجزائري رياض محرز هدف التعادل لليستر.

ورفع ليستر سيتي رصيده الي سبع نقاط ليتصدر جدول الترتيب مؤقتا، بعد الفوز في اول مباراتين علي سندرلاند (4-2) ثم ويستهام يونايتد (2-1)، بينما قبع توتنهام في المركز الرابع عشر بنقطتين من تعادلين وهزيمه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا