برعاية

بنيتز : ريال مدريد لا يستهدف التعاقد مع مهاجم آخر

بنيتز : ريال مدريد لا يستهدف التعاقد مع مهاجم آخر

وضع رفائيل بنيتز مدرب ريال مدريد كامل ثقته في الفرنسي كريم بنزيمه بعدما اكد اليوم السبت ان وصيف بطل دوري الدرجه الاولي الاسباني لكره القدم لا ينوي التعاقد مع مهاجم اخر في فتره الانتقالات الصيفيه التي تستمر حتي ختام الشهر الحالي.

وسيبدا ريال مدريد مشواره في الموسم الجديد بالدوري امام مضيفه سبورتنج خيخون الصاعد حديثا للاضواء غدا الاحد لكن بنزيمه سيغيب عن اللقاء بسبب الاصابه.

وطالب بنيتز المهاجم الفرنسي بتسجيل 25 هدفا في الموسم الجديد وهو ما لم يفعله بنزيمه منذ موسم 2011-2012 عندما احرز 31 هدفا.

واكتفي بنزيمه (27 عاما) الذي انضم من اولمبيك ليون في 2009 بتسجيل 14 هدفا في الموسم الماضي بعد معاناته من الاصابه فيما انطلقت صيحات استهجان ضده من جماهير ريال مدريد اكثر من مره.

واكد بنيتز في مؤتمر صحفي ان ريال مدريد يملك من يمكنه تعويض غياب بنزيمه وعلي راسهم المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف الفريق وخيسي اضافه للصاعد بورخا مايورال.

وقال بنيتز الذي تولي المسؤوليه بعد اقاله الايطالي كارلو انشيلوتي في نهايه الموسم الماضي "قلت عده مرات انني مقتنع بان بنزيمه مهاجم كبير."

واضاف المدرب السابق لبلنسيه وليفربول وتشيلسي وانترناسيونالي ونابولي "لهذا السبب حددت له 25 هدفا لتحفيزه وحتي يستطيع التعبير عن نفسه."

وتابع "نحن نملك الكثير من الحلول الهجوميه ولهذا السبب نحن لا نبحث عن مهاجم اخر الان."

واخفق ريال مدريد في التتويج باي لقب كبير الموسم الماضي وهو ما تسبب في اقاله انشيلوتي والتعاقد مع بنيتز.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا