برعاية

أخبار الترجي الرياضي:الأهلي يؤجّل رحيل «أنيـــــڤو»

أخبار الترجي الرياضي:الأهلي يؤجّل رحيل «أنيـــــڤو»

ينهي الفريق مساء اليوم تحضيراته الخاصه بمباراه الجوله الخامسه من كأس الاتحاد الافريقي والتي يستضيف خلالها الاهلي المصري غدا السبت بملعب رادس.

مسؤولو الترجي خيروا الابتعاد عن الحديقه «ب» في تحضيرات فريقهم خلال الايام الفارطه والتي تلت الانسحاب «المرّ» من سباق الاميره وذلك تفاديا لاي احتكاك بالجماهير الغاضبه. فالفريق تدرب هذه الايام بين قمرت وفرعي المنزه، علي ان تكون حصه اليوم مخصصه لوضع اللمسات الاخيره علي التشكيله التي ستواجه الاهلي واعداد الخطه التكتيكيه المناسبه لهذا الموعد تماشيا مع محدوديه الرصيد البشري المرسّم بالقائمه الافريقيه.

رغم الحديث في كواليس الترجي عن عده اسماء قد يكون احداها خليفه للفرنسي انيغو في المرحله القادمه خاصه بعد تتالي الخيبات، حيث تحدثت بعض المصادر عن المدرب سامي الطرابلسي وشهاب الليلي وبعض الاجانب، الا ان رئيس النادي حمدي المدب حسم هذا الموضوع واقر بضروره مواصله الفرنسي لمهامه. المدب التقي بانيغو علي انفراد وذلك بعد ان اعلن الفرنسي عن نيته في الانسحاب بعد الضغوط الكبيره التي تعرض لها وخاصه من جماهير الفريق. غير ان رئيس النادي كان له راي مخالف ورفض تسريح مدربه واتفق معه علي مواصله المشوار. غموض موقف اداره المدب حول هذا الموضوع فتح الباب امام التاويلات، حيث اكدت بعض المصادر المقربه من النادي ان قرار المدب بالابقاء علي انيغو يهدف الي عدم زعزعه تركيز اللاعبين من اجل تحقيق نتيجه مشرفه تليق بسمعه النادي في لقاء الغد امام الاهلي علي ان يتمّ بعد ذلك حسم امر المدرب قبل انطلاق الموسم الرياضي الجديد. حسابيا مازالت حظوظ الترجي قائمه في بلوغ المربع الذهبي وذلك شريطه فوزه في اللقاءين المتبقيين مع انتظار مفاجاه قد تاتي من الملعب المالي لكن منطقيا يبدو الامر شبه مستحيل وهو ما سيجعل الفريق يلعب من اجل سمعه الترجي بدرجه اولي في لقاء الغد.

سيكون الترجي محروما في مواجهه الاهلي من خدمات المدافع المحوري علي المشاني بسبب الانذار الثاني وبالتالي سيكون المدرب مجبرا علي اقحام شمس الدين الذوادي الي جانب اليعقوبي وذلك لعدم توفر البديل نتيجه محدوديه الرصيد البشري في القائمه الافريقيه. الذوادي العائد بعد غياب طويل بسبب الاصابه، لم يشارك في اي لقاء رسمي في الايام الفارطه واكتفي فقط بالتمارين وهو ما سيجعله امام رهان صعب في مباراه الغد. في المقابل سيغيب ادريس المحيرصي عن لقاء رادس بسبب جمعه لانذارين، وتجدر الاشاره الي ان انيغو كان قد ابدي غضبه الشديد من هذا اللاعب بعد مباراه الهمهاما.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا