برعاية

بالفيديو..لاعب من أصول مغربية يثير دهشة الألماني هوميلس لسرعته

بالفيديو..لاعب من أصول مغربية يثير دهشة الألماني هوميلس لسرعته

ابدي مدافع فريق بروسيا دورتموند الالماني، ماتس هوميلس، دهشته من المستوي الذي قدمه اللاعب الشاب في صفوف فريق اود غرينلاند النرويجي، رفيق زخنيني، وذلك عقب حديثه لوسائل الاعلام بعد المباراه التي جمعت بين الفريقين مساء الخميس، ضمن منافسات الدور المؤهل لمجموعات الدوري الأوروبي لكره القدم.

وتحدث اللاعب المتوج بكاس العالم 2014 مع منتخب بلاده، حول المباراه لوسائل الاعلام النرويجيه، مبديا دهشته الكبيره من مستوي اللاعب ذي الاصول المغربيه، رفيق زخنيني وسرعته المميزه التي ساهمت في صعوبه مهمه الفريق الالماني في المباراه التي جرت علي ملعب "اود ستاديون" في مدينه "سكين" النرويجيه.

وقال هوميلس بعد المباراه التي حسمها دورتموند بصعوبه 4-3 بعد التاخر في النتيجه، ردا علي سؤال الصحافيين حول اللاعب الذي لفت انتباهه، فقال: "لديهم لاعبون جيدون للغايه، لا اعرف اسماءهم؛ لكن لديهم ذلك اللاعب الذي يلعب في الجهه اليسري كان سريعا ومدهشا بحق".

وتفاجا هوميلس حين علم ان عمر اللاعب ذي الاصول المغربيه، رفيق زخنيني، لا يتجاوز 17 عاما، بعدما اخبره احد الصحافيين بذلك، وكان رفيق سببا في تسجيل احد اهداف الفريق النرويجي.

ويعتبر اللاعب رفيق زخنيني واحدا من ابرز المواهب التي سطعت في النرويج مؤخرا، حيث سجل مع فريقه اود غرينلاند اول اهدافه في الدوري النرويجي في السادس والعشرين من الشهر الماضي، كما انه تمكن خلال مباراه بروسيا دورتموند من تشكيل خطوره حقيقيه، وكان عبئا ثقيلا عليهم خلال اللقاء.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا