برعاية

دولية دبي لناشئي اليد تختتم غدا السبت وصراع أوروبي على اللقب

دولية دبي لناشئي اليد تختتم غدا السبت وصراع أوروبي على اللقب

تختتم بصاله المناره الرياضيه غدا السبت بطوله دبي الدوليه الثالثه لكره اليد للناشئين التي ينظمها مجلس دبي الرياضي بالتعاون مع نادي دبي الدولي لكره اليد بمشاركه خمسه فرق اوربيه من فرنسا والدنمارك والسويد والنرويج ورومانيا اضاف الي انديه الاهلي والنصر والوصل والشباب من دبي.

وانحصر الصراع علي اللقب بين اربعه فرق اوربيه، هي حامل اللقب اتش اي اي الدنماركي، سانجفورد النرويجي، فاك الفرنسي، اس كي سي الروماني التي ستلعب اليوم لتسميه بطل النسخه الثالثه، فيما اكتفت فرق دبي الاربعه بالتنافس علي المراكز من الخامس الي الثامن.

وتبدا فعاليات اليوم الاخير للبطوله عند العاشره صباحاً بمباراه تحديد المركزين الثالث والرابع بين الخاسرين في نصف النهائي، تعقبها في الواحده والنصف مباراه استعراضيه بين المدربين المشاركين في ورشه العمل واللجنه المنظمه التي تضم مجموعه من لاعبي كره اليد السابقين من مختلف الدول واعضاء نادي دبي الدولي لكره اليد، فيما تنطلق المباراه النهائيه في الرابعه عصرا.

واعدت اللجنه المنظمه برنامجاً مميزاً لنهائي البطوله، ويشمل حفل الختام الذي يبدا في الخامسه والربع بتكريم الفرق المتفوقه واللاعبين المتالقين، وتسليم الميداليات للفرق الثلاثه الاولي، فيما يتوج بطل النسخه الثالثه بالكاس والميداليات الذهبيه، وستقوم اللجنه المنظمه بتكريم الشركاء والرعاه تقديرا لدورهم في انجاح البطوله.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا