برعاية

بالصور .. الخطة والتشكيلة الأساسية للفرق الكبرى في الدوري الإسباني

بالصور .. الخطة والتشكيلة الأساسية للفرق الكبرى في الدوري الإسباني

ريال مدريد ام برشلونه؟ السؤال التقليدي الذي سيطر علي الدوري الاسباني بشكل تام طوال المواسم التي مضت، سؤال يتكرر مره اخري قبل انطلاق الموسم الكروي 2015-2016، الا ان التحدي هذه المره مختلف تماماً بعد ان اكد اتلتيكو مدريد سعيه لتحقيق المفاجاه مجدداً، فيما يبدو ان فالنسيا واشبيليه عازمين علي مواصله ارهاق الغريمين. لكن ما هي استراتيجيه جميع الفرق المذكوره في الموسم الجديد؟

حامل اللقب وافضل فريق في اوروبا بالوقت الحالي، بدايته كانت كارثيه في مسابقه كأس السوبر الأسباني، فريق انريكي تعاقد مع توران وفيدال لكن كليهما لن يستطيعا الدخول في التشكيله الاساسيه قبل مطلع يناير المقبل، لذلك لن نشهد ان تغيير علي التشكيله الاساسيه للفريق.

رغم ان تشكيلته الاساسيه لن تشهد العديد من التغييرات، الا ان التاكد من فكر المدرب الجديد رافاييل بينيتيز المتعلق بمراكز اللاعبين والاستراتيجيه التي يريد اتباعها سيبقي غير مضمون حتي مرور عده جولات من الموسم الجديد. في الوقت الحالي من المرجح ان رافا سيعتمد علي خطه 4-2-3-1 بعناصره الاساسيه في ظل اصابه بنزيما.

اكثر الفرق التي من المتوقع ان تجري تغيير جذري ورئيسي علي تشكيلتها الاساسيه بعد رحيل توران وميراندا وماندزوكيتش والتعاقد مع العديد من النجوم الجدد. سيميوني سيحتفظ بخطته الاساسيه المعروفه علي شكل 4-4-2 التقليديه لكن مع التعديل علي بعض العناصر.

سيكون المدرب نونو سانتوس مطالب بالتاكيد علي قدرته في تطوير مستوي فالنسيا موسم تلو الاخر، هدف المالك بيتر ليم ينحصر في بناء فريق قوي قادر علي حصد الالقاب. فالنسيا لم يبرم اي صفقه مع نجوم معروفين مكتفياً بالتعاقد مع اللاعبين بشكل دائم الذين ضمهم علي سبيل الاعاره الموسم الماضي. استراتيجيه نونو ستكون علي النحو التالي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا