برعاية

كومان يقفل الباب أمام مانشستر يونايتد

كومان يقفل الباب أمام مانشستر يونايتد

اكد المدرب الهولندي لساوثمبتون الانجليزي رونالد كومان ان الجناح السنغالي ساديو مانيه ليس للبيع، مقفلا الباب امام مانشستر يونايتد الذي حول اهتمامه الي هذا اللاعب بعد ان خسر معركه الحصول علي الاسباني بدرو رودريجيز لمصلحه غريمه اللندني تشيلسي.

وذكرت وسائل الاعلام المحليه ان يونايتد مهتم بالحصول علي خدمات السنغالي البالغ من العمر 23 عاما قبل اقفال باب الانتقالات الصيفيه في الاول من الشهر المقبل، وذلك بعد فشله في ضم بدرو من برشلونه.

لكن كومان اقفل الباب علي مواطنه لويس فان غال بعدما اكد امس الخميس اثر التعادل مع ميتييلاند الدنماركي 1-1 في ذهاب الدور الفاصل المؤهل الي مسابقه "يوروبا ليغ" بان مانيه لن يترك ساوثمبتون.

واضاف كومان الذي اشرك مانيه في لقاء الامس علي ملعب "سانت ماريز": "الوضع سهل للغايه. يجب التعامل مع ذلك (شائعات وسائل الاعلام). هذا الامر لا يعجبني لانه قد يتسبب بتشتيت تركيز اللاعبين. ليس هناك اي عرض لاي لاعب، اي عرض من اي فريق".

وواصل "يجب ان نتعامل مع الشائعات التي تطلقها وسائل الاعلام وربما مانشستر يونايتد ايضا. ليس لدي اي معلومات لانه لم يجر اي اتصال ولم يقدم اي عرض لاي احد ولا نريد بيع المزيد من اللاعبين. هذا امر واضح بحسب رايي".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا