برعاية

رسمياً: الزمالك المصري يسحب شكواه ضد شيخ الأهلي

رسمياً: الزمالك المصري يسحب شكواه ضد شيخ الأهلي

اعلن نادي الزمالك المصري لكره القدم اليوم الخميس تنازله رسميا عن الشكوي المقدمه ضد لاعب الاهلي أحمد الشيخ والتي تسببت في توقيع عقوبه عليه بالايقاف 4 اشهر وغرامه 133 الف جنيه بداعي توقيعه لناديين .

واصدر مرتضى منصور رئيس الزمالك بيانا اكد فيه تنازل الزمالك عن حقه حرصا علي مصلحه الكره المصريه ولتهدئه الاجواء بين اكبر ناديين في مصر من حيث الشعبيه وهما الاهلي والزمالك .

وارسل الزمالك خطابا رسميا لاتحاد الكره المصري يتنازل فيه عن شكواه ضد اللاعب.

وجاء في نص الخطاب ما يلي “سبق ان تقدم نادي الزمالك العريق نادي الوطنيه والكرامه الي اتحادكم الموقر بشكوي ضد اللاعب المتلاعب أحمد محمد سيد وشهرته احمد الشيخ لاعب نادي المقاصه السابق والذي وقع علي عقود واستمارات رغبه لانتقاله للعب في نادي الزمالك بعد ان حصلنا علي موافقه ناديه المقاصه بموجب عقد موقع من النادي”.

اضاف البيان “وتم تحديد سعر للاعب مع لاعبين اخرين ولما كان هذا اللاعب المتلاعب بمشاعر جماهير الناديين العريقين تم اغراؤه من قبل المسؤولين في النادي الأهلي بمنحه ضعف المبلغ المتعاقد عليه مع نادي الزمالك ليغير واجهته ليتعاقد مع النادي الاهلي حيث كان عقده مع نادي الزمالك بمبلغ 8 ملايين جنيه رفعه المسؤولون في النادي الاهلي الي 16 مليون جنيه وبسبب الماده وليس الانتماء غير واجهته ليتعاقد مع النادي الاهلي رغم تعاقده مع نادي الزمالك ليثير الفتنه بين جماهير الناديين العريقين”.

وتابع “لقد تقدم نادي الزمالك الي اتحادكم الموقر بالمستندات التي تؤكد مخالفه هذا اللاعب المتلاعب للوائح الاتحادين المصري والدولي”.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا